recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الشرقية يفاجئ مركز الإبراهيميه ويتفقد معرض المستلزمات المدرسية بالمدينة

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الشرقية يفاجئ مركز الإبراهيميه ويتفقد معرض المستلزمات المدرسية بالمدينة

الشرقية: احمد عبدالله

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ومرافقوه سعد الفرماوى ،السكرتير العام والمهندس محمد الصافى السكرتير المساعد ، على تفقد معرض المستلزمات المدرسية بمدينة الإبراهيمية للإطمئنان على الأسعار المحددة لمستلزمات المدارس من زي مدرسي وأحذية وشنط وأدوات مكتبيه من (كراسات وكشاكيل وأقلام) وجميع الأدوات المدرسية لتتناسب مع محدودي الدخل من المواطنين، وذلك بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد.

أشاد المحافظ بمبادرة كلنا واحد والتي أطلقتها وزارة الداخلية لطرح المستلزمات المدرسية أمام المواطنين بأسعار مخفضة وذلك إنطلاقاً من الدور المجتمعي للوزارة والذي يهدف إلى تعزيز الثقه والتعاون مع المواطنين ومراعاة المواطن البسيط .

أضاف محافظ الشرقية أنه بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد تم إقامة معارض أهلاً مدارس بمدينه الزقازيق ومختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الغرفه التجارية بمحافظة الشرقية ، بالإضافة إلى معارض مبادرة كلنا واحد وذلك بهدف رفع المعاناه عن المواطنين و محدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وإرتفاع الأسعار وضبط الأسواق.

أعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض و التي تحرص المحافظة والجهات الأخرى المعاونه دائماً على إقامتها وتوفير كافة السلع الأساسية و الضرورية وإحتياجات المواطنين من ملابس وغذاء وأدوات مدرسية بأسعار أقل من الاسواق الاخري المنافسة ..

 

 

 

 

 

 




 

google-playkhamsatmostaqltradent