recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة الاهلي اليوم و الوداد المغربي .. والقناة الناقلة

 موعد مباراة الاهلي اليوم و الوداد المغربي .. والقناة الناقلة


كتبت-ندا علي
ستقام مباراة النادي الأهلي ضد نادي الوداد المغربي مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

موعد مباراة الأهلي اليوم و الوداد المغربي والقناة الناقلة للمباراة:

كما حرصت بعثة النادي الأهلي على التواجد في المغرب منذ خمس أيام من المباراة وذلك من أجل التأقلم على الوضع ويذكر أن البعثة وصلت إلى الدار البيضاء مساء الثلاثاء الماضي على متن طائرة خاصة.
ويذكر أن فريق النادي الأهلي تأهل إلى دور نصف النهائي بعد أن فاز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب ومباراة العودة لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
بينما تأهل فريق الوداد البيضاوي بعد أن فاز على فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك في مباراة الذهاب ومباراة العودة في ربع النهائي.
وستقام مباراة النادي الأهلي وفريق الوداد البيضاوي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.
وستذاع مباراة النادي الأهلي وفريق الوداد البيضاوي مساء اليوم السبت من خلال قناة beIN Sports HD 7 وسيقوم المعلق الكروي عصام الشوالي بالتعليق على تلك المباراة.



google-playkhamsatmostaqltradent