-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عروس تستغيث بعد شهر العسل طردني وهرب إلي أمريكا..مش عارفه أطلق


عروس تستغيث بعد شهر العسل طردني وهرب  إلي أمريكا..مش عارفه أطلق



 

كتبت-ندا علي 

“تركني في شهر العسل وهرب”.. بتلك الكلمات روت “جاكلين” تفاصيل هروب عريسها إلى أمريكا، بعد 15 يومًا فقط من الزفاف، عقب عودتهما من شرم الشيخ، واعتدى عليها بالضرب وأجبرها على ممارسات شاذة والخروج من الشقة لشراء احتياجات المنزل.
وبكلمات حزينة، قالت جاكلين إنها فوجئت بتلك الأفعال الغريبة، مشيرةً إلى أنها تعيش فى صدمة كبيرة بسبب تلك التصرفات التي فوجئت بها، ولم تعد قادرة حتى الآن على وجود مبرر لتلك الأفعال، خاصة أنه كان خلال فترة الخطوبة التي لم تتعد 19 يومًا يتظاهر بالطيبة والأخلاق والهدوء، وبعد الزواج اكتشفت شخصًا آخر وكأنها تعرفه من جديد.
    
واستكملت قائلة: “عقب عودتنا من شرم الشيخ بعد 15 يومًا من الزواج، نهرني بقوة، وطلب مني الخروج لشراء متطلبات المنزل، وعندما أخبرته بأنني لست قادرة على الخروج، أجبرني على الخروج، وعقب عودتي فوجئت به يعتدي علي بالقوة، وأخذ مني الخاتم وأسورة ذهبية، وطردني من الشقة”.

وأضافت جاكلين: “خرجت من الشقة، وكانت ملابسي مقطعة، ووقفت في الشارع دقائق، لم أكن أعلم وجهتي، وكيف سأعود إلى أهلي، خاصة أن هاتفي ليس معي، طلبت من أحد المارة في الشارع أن يعطيني هاتفه لأتحدث إلى شقيقي الذي حضر وأخذني إلى منزل أهلي”.
واستكملت: “قصصت لأسرتي ما حدث معي، وقامت والدتي بمهاتفة والدته وعاتبتها على تلك التصرفات، وقالت لها: إنتوا ناويين على الطلاق؟ فأخبرتها بأنهم لن يسلكوا ذلك المسلك، وفى اليوم التالي كانت أسرة زوجي في الكنيسة وطلبوا فتح ملف تمهيدًا للطلاق، كل ذلك ولا أعلم ما المبرر لكل ذلك، لم هذا التصرف، وإذا كان قد كره العيشة معي، فلماذا تزوجني من البداية؟”.
وأوضحت جاكلين، أنه كان يطلب منها ممارسات شاذة، مشيرًة إلى أنها لم تشعر بأنوثتها خلال الـ15 يومًا التي قضتها معه في عش الزوجية، متابعةً: “مش عارفة أتطلق”.
وأشارت إلى أنها حررت محضرًا حمل رقم 11749 جنح الساحل لسنة 2020، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
حوادث وقضايا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة