recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الروائى " محمد مشرف " يطرح رواية"legends"بعدة دول

الروائى " محمد مشرف " يطرح رواية"legends"بعدة دول



كتب:محمد الحاوى

طرح الروائي محمد مشرف رواية Legends ، والذى يعد من اوائل المصريين الذين نجحوا في كتابة رواية باللغة الانجليزية تصل للعالمية ،و تباع في اكثر من ٧٠ دولة.
وتناقش الرواية سؤال تخيلي: ماذا لو كانت كل الاساطير في تاريخ كوكب الارض حقيقية و مصدرها واحد؟




ماذا لو كانت اساطير مثل مصاصين الدماء، المذئوبين، مثلث برمودا، و كل الاشياء المشابهة، حقيقية و حدثت في الماضي.
كيف يكون تأثير ذلك علي مستقبلنا و مستقبل كوكب الارض؟
وتعد رواية Legends هي الجزء الاول من ٦ اجزاء تصنع عالم جديد مبهر يصف احداث حدثت في الماضي و يربطها بشكل مبتكر بالحاضر و المستقبل
رواية Legends من الممكن شرائها من اي من المتاجر المتخصصة في بيع الكتب علي مستوي العالم،مثل متاجر امازون و متاجر Barnes & Noble العالمية.



يذكر أن الروائي محمد مشرف شغل العديد من المناصب الهامة منها شركة مايكروسوفت الفرع الرئيسي في أمريكا كمهندس تطوير برمجيات في الفريق الرئيسي لبرمجة SQL Server،وذهب الي Microsoft games studios وعمل ضمن فريق تطوير اشهر لعبة في العالم في هذا الوقت لعبه Halo و ظل معاهم حتي فبراير ٢٠١١،وعمل في شركة booking في أمستردام كمدير فريق ال incentives marketing والمسؤول عن إعطاء المستخدمين coupons وإيجاد طرق لجعل المستخدمين يختاروا شركه بوكينج بدلا من أي شركة آخري،ويشغل حاليا منصب مدير تطوير في شركة أمازون العالمية فرع لندن،وفريقه مسؤول عن تحديث و أضافة بيانات كل المنتجات التى تتطرح علي مكمل مواقع أمازون في العالم.

الي جانب ذلك، فهو مؤسس لاول شركة العاب كمبيوتر في مصر و الشرق الاوسط تنجح في نشر لعبة علي منصات Xbox و PlayStation وتصبح اول لعبه FPS علي مستوي العالم تنشر علي منصاب XBLA و PSN 






google-playkhamsatmostaqltradent