recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع سيدة علي يد نجلها طعنا بالسكين طمعا بالإستيلاء علي 15 الف جنيه بالمنيا

 مصرع سيدة علي يد نجلها طعنا بالسكين طمعا بالإستيلاء علي 15 الف جنيه بالمنيا



كتبت-غاده الحريري

قررت النيابة العامة بمركز المنيا، تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام لنيابات جنوب، حبس م - ا، 24 سنة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على والدته ووالده بسلاح أبيض قاصدًا قتلهم للاستيلاء على مبلغ 15 ألف جنيه.

وفي التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، اعترف الشاب المتهم بمحاولة قتل والدته، موضحًا أنه سدد لوالدته أكثر من 12 طعنة وأنه نفذ هذا الأمر وهو غائب عن الوعي، وأن السبب الذي دفعه لذلك هو طلبه 15 ألف جنيه من والدته لمروره بظروف قاسية ولكنها رفضت رغم محاولات إقناعها وأصرت على موقفها.

وأضاف الشاب المتهم: "والدي حاول إنقاذ أمي، لكني اعتديت عليه هو الآخر، وتسبب في كسر يده وقطع شرايين يده اليمنى واليسرى، وهو الآن في المستشفى، وأنا نادم على جرمي هذا، لم أكن أصدق فى يوم من الأيام أن أفعل ذلك، ثم سقط بعدها في بكاء حاد".

وكان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز المنيا، يفيد بورود بلاغ من مدير مستشفى المنيا العام، بوصول، "هالة.ر"، "40 سنة"، غارقة فى دمائها، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة المجنى عليها، وزوجها، ا - م، 51 سنة، بكسور وقطع فى الشرايين على يد نجلهم، بعدما طالب أمه بمبلغ 15 ألف جنيه وفور رفضها ارتكب جريمته.

وأسرعت سيارات الإسعاف بنقل اﻷم والأب إلى مستشفى المنيا الجامعي، وتم إسعاف الأم وأجرت أكثر من أربع عمليات جراحية، إلا أن حالة اﻷم غير مستقرة، بينما أجريت عملية جراحية للأب ويحتاج إلى تركيب شرائح ومسامير في اليد اليسرى.

وألقى رجال الأمن بالمنيا القبض على الابن المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.



google-playkhamsatmostaqltradent