recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة 26 عاملا إثر حادث انقلاب أتوبيس بالإسكندرية..بسبب الأمطار

 

إصابة 26 عاملا إثر حادث انقلاب أتوبيس بالإسكندرية..بسبب الأمطار




كتبت-ندا علي

توجهت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب الأمطار الغزيرة، وانقلاب الأتوبيس وإصابة ٢٦ عاملا من كفر الدوار في محافظة البحيرة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.استقبل مستشفى العامرية العام غرب الإسكندرية صباح اليوم الاثنين، 26 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس بمنطقة الهوارية طريق برج العرب.

وكان الأتوبيس ينقل عاملين بإحدى الشركات بمنطقة برج العرب أثناء توجههم للعمل وجميع المصابين من منطقة كفر الدوار وتراوحت الإصابات ما بين خفيفة وشديدة.

وتم حجز 12 مصابا بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم وخروج باقي المصابين بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس ينقل عمال إحدى وكانت مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس ينقل عمال إحدى الشركات بطريق الهوارية أثناء توجههم للعمل.

وتوجهت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب الأمطار الغزيرة، وانقلاب الأتوبيس وإصابة ٢٦ عاملا من كفر الدوار في محافظة البحيرة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.




google-playkhamsatmostaqltradent