اليوم..اعدم أكثر من 300 كجم اغذيه متغيرة الخواص و غير صالح للاستهلاك الآدمى بالمنزلة
كتبت- اميره جوهر
وفقا لتعليمات السيد الدكتور/ أيمن مختار محافظ الدقهلية ...
بضرورة متابعة الاسواق و صلاحية الاغذية للاستهلاك و ضبط المخالفات
و تحت اشراف السيد اللواء/ سمير صدقى رئيس مركز و مدينة المنزلة ...
و برئاسة المحاسب/ طارق شلبى و المحاسب/ احمد هلال نائب رئيس المركز
قامت لجنة متابعة الاغذية مشكلة من ا/ خالد شفيق مدير اداره البيئة و ا/ احمد مصطفى من حمايه المستهلك و د/ رشا بركات من الصحة و ا/ احمد حمود مفتش أغذيه بالادارة الصحية و ا/ زينب بركات مسئول الرخص و ا/ ابراهيم الطير و د/ محمد السحيلى من الطب البيطرى و ا/ محمد حجاج و ا/ ابراهيم بروق و النقيب/ ناصر عبد الخالق و امين / فتوح محمد و امين/ رمضان شحاته من شرطة المسطحات بالمرور على محلات الجزارة و السوبرماركات بالمنزلة و اسفرت اللجنة عن التالى :ـ
- اعدام ( 50 كجم لحوم - 120كجم زبادى - 80 كجم منتجات البان كستر+ مهلبيه+لبن - 20 كيس شيبسى - 15 كيس ملتو - 35 كجم مخبوزات - 60 كجم زيت قلى - 15 كجم دهون - 10 كجم مخلل - 5 كجم عيش فينو )
كما تم تحرير عدد ( 6 محضر عدم اعلان - 6 محضر شهاده صحية - 6 محضر اشتراطات صحية - ا محضر بيئة)