recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع 6 مواطنين وإصابة طفلين في حريق التهم 3 منازل بالشيخ عبادة بملوي في المنيا

مصرع 6 مواطنين وإصابة طفلين في حريق التهم 3 منازل بالشيخ عبادة بملوي في المنيا




 كتبت _ فاطمة أنور

لقي 6 مواطنين مصرعهم وأصيب طفلان آخران في حريق مدمر، بسبب انفجار جركن بنزين كان بداخل أحد المنازل بقرية الشيخ عبادة التابعة لمركز ملوي ب المنيا ، ونجحت الأجهزة الأمنية ورجال الدفاع المدني وال حريق في السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى داخل القرية بعد احتراق 3 منازل.

أمر اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا بنقل جميع الجثث والمصابين إلى مستشفى ملوي العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، تلقى بلاغًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المنيا بإخطار العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية، بمصرع وإصابة 8 مواطنين في حريق مروع بمنزل أولاد فاروق بقرية الشيخ عباده شرق النيل لمركز ومدينة ملوي، وتم إخطار قوات الإنقاذ والحماية المدنية، وتمت السيطرة على ال حريق .

كشفت معاينة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد رأفت رئيس مباحث مركز ملوي، أن ال حريق نشب بسبب انفجار جركن مواد ملتهبة كان متواجدًا بداخل أحد منازل قرية الشيخ عبادة، والتهمت النيران المنزل بالكامل ومنزلين آخرين.

حيث انتقل اللواء بهاء الخضراوي نائب مدير أمن المنيا لقطاع الجنوب على رأس قوه من سبع سيارات، وتمت السيطرة على ألسنة اللهب وإطفاء النيران، كما تمكن العميد مصطفى منتصر مأمور مركز ملوي من نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى ملوي العام لعلاج المصابين.

ودلت التحريات الأولية على أن ال حريق قضاء وقدر ولا توجد شبهة جنائية في الحادث وتحرر محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيق
google-playkhamsatmostaqltradent