recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

درس لابد للجميع تعلمه !

 درس لابد للجميع تعلمه


الكاتب - إسلام الجزار 

عندما تضرب قريه صغيره مثالا يحتذي يدفع الجميع حتي المدينه لحذوها فهذا لا يعني سوي شئ واحد...أن تلك القريه قد ضربت أروع الأمثال فى الإيمان بالتطوير للأفضل...بل زد أن الأمر قد لايحتاج أحيانا حتي لنائب برلماني ليغير الكثير من ملامح العتمه أو سوء البنيه التحتيه..هذا بالضبط ما فعله سكان قريه ( دمنكه ) التابعه لمدينه ( دسوق ) بمحافظه كفر الشيخ !

فالقريه وإلي وقت قريب كانت تعاني من سوء الطرقات و رداءه طريق المقابر ولكن من الإنطلاق من الإيمان بقيمه العمل المجتمعي وبسواعد أبنائها إستطاعت تلك القريه الصغيره أن تصير مثالا يحتذي ففي غضون فتره تقل عن شهر تم رصف طرق وتطوير منطقه المقابر وتفاني العاملون والبنائون بل وساهم الكثيرين في التبرع لإنجاح ذاك التطوير !

وبالتواصل مع واحدا من أهل القريه / الأستاذ محمد حمام فايد إستطاعت ( صدي الأمه ) ان يصل لها مجموعه من الصور لما قبل وبعد التطوير .

والأجمل في الأمر أن ذاك التكاتف المجتمعي قد جذب كل القري المحيطه لتحذو حذو قريه دمنكه...ليبقي السؤال هل يحتاج الأمر بالفعل إلي نائب أم أن الإيمان بحب الأرض والأوطان هو الدافع الحقيقي لتطوير كل ما حولنا وفي التكاتف مع بلادنا وهذا هو ما جعل من تلك القريه الصغيره شمعه مضيئه ومثالا يحتذي !



google-playkhamsatmostaqltradent