recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

«أنابيل» من الأحلام والشغف وصولا لترخيص بعالم ديزني

 «أنابيل» من الأحلام والشغف وصولا لترخيص بعالم ديزني





كتب - حسن سليم

شهدت الفترة الماضية وصول الكثير من المبدعين وأصحاب الشغف إلى العالمية، خصوصا في الآونة الأخيرة حيث أصبح رواد الأعمال نجوما ولهم مكانتهم في سماء الابتكار؛ وانطلاقا من مبدأ حب الوصول للمراد، حرص كل من راجان جيل، الرئيس التنفيذي، وأمان جيل، المدير الإبداعي، لعلامة أنابيل الخاصة في عالم الموضة والأزياء العصرية حصول الشركة على ترخيص والت ديزني والذي سيمنحهم وصول لجمهور أكبر خصوصا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد تقديمهم لمجموعة فريدة من التصميمات التي تخص الأفلام التي تقدمها شبابيك التذاكر في السينما!


وتحرص أنابيل، على نمو ودعم المبدعين وتقديمهم لسوق العمل الفعلي وذلك من خلال خلق فرص وتصاميم فريدة وخطوط إنتاج يتم تسويقها من خلال التجارة الإلكترونية ومن خلال منافذ التجزئة لهذا العلامة الرائدة.وتحرص أنابيل، على نمو ودعم المبدعين وتقديمهم لسوق العمل الفعلي وذلك من خلال خلق فرص وتصاميم فريدة وخطوط انتاج يتم تسويقها من خلال التجارة الإلكترونية ومن خلال منافذ التجزئة لهذا العلامة الرائدة.


وأكد القائمون على أنابيل كل من راجان وأمان، أنهم سيبقوا حريصين على رضاء متابعيهم وزبائنهم خصوصاً بعد حصد الترخيص الرسمي العالمي من والت دزني والذي حصلوا عليه عن جدارة واستحقاق من بين أكثر من ١٠٠ متقدم لهذا الترخيص، إلى جانب تقديم مستمر من أنابيل لخطوط إنتاج جديدة للنساء والأطفال تحمل توقيع والت ديزني.


تأسست أنابيل في عام 2011 من قبل أمان وراجان جيل ، مع مهمة واضحة تتمثل في توفير ملابس نوم وملابس نوم أنيقة وعصرية للسيدات والأطفال بأسعار معقولة. لطالما كان التصميم في صميم عملنا وجوهره.


لدى Annabelle ترخيص بيع بالتجزئة مباشر مع شركة Walt Disney وقد نمت العلاقة بشكل كبير على مر السنين. اليوم ، أصبحت أنابيل من بين أفضل المرخصين لشركة ديزني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كدليل على إبداعنا وجودة ملابس ديزني ، تم منح Annabelle جائزة أفضل بائع تجزئة في عام 2013 في اجتماع Walt Disney Licensing.


تمتلك أنابيل حاليًا 30 متجرًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والكويت مع خطط ثابتة لافتتاح متاجر البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية في عام 2021. لاستكمال متاجرنا من الطوب والملاط ، تمضي أنابيل قدمًا في إستراتيجيتها للتجارة الإلكترونية. موقع الويب الخاص بنا ، www.annabelleme.com متوفر الآن ويشحن إلى جميع أنحاء العالم. لتعزيز تجربة التسوق عبر الإنترنت ، سيتم إطلاق تطبيق قريبًا باللغتين الإنجليزية والعربية. وسيتم استكمال هذا مع برنامج الولاء أنابيل.

«أنابيل» من الأحلام والشغف وصولا لترخيص بعالم ديزني



google-playkhamsatmostaqltradent