recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شعبان الصياد..الصوت الصارخ بالتصوير القرآني

 شعبان الصياد..الصوت الصارخ بالتصوير القرآني 



كتب-إسلام الجزار

هل جربت ذات مره الإستماع إلي سوره مريم بصوت الشيخ شعبان الصياد !!

الحق اقول لكم ستصدمون بطريقه غير معتادة...فثمه أحبال صوتيه ستنقلك إلي أزمنه بعيده أشبه برحله عبر الأزمان حيث ستري وأنت تستمع بأم عيناك تصويرا مدهشا سيجلب لك الحدث للتعايش معه حزنا....فرحا...رجاءا ...ألما....زهدا...ستري بقلبك قدسيه مريم عليها السلام و صبر النبي زكريا عليه السلام....ستنتابك هاله من شعور مقدسا وانت تغوص في الإستماع لتحس روعه هبوط الملائكه لتبشير النبي زكريا ع بالحاله الفريدة في تاريخ الخلق النبي يحيي عليه السلام !

القدره علي العد!!!

الشيخ شعبان الصياد يمتلك مقدره فريده لا أعتقد أن ثمه قارئ آخر قد مسها ألا وهي أنه يبدو في قرائته كما لو كان يعد الآيات عدا ....يقرأ بطريقه منهمره في قالب تصويري فريد لا يضاهيه فيه سوي حزن المنشاوي الدفين أو حاله السلطنه التي يحدثها السلطان مصطفي إسماعيل .

وارجو من الجميع العوده لتلاوته لسوره الإسراء وسوره يوسف كمثال صارخ علي هذه الحاله الفريده وسأغذي الساده القراء بروابط تلك السور القرآنية الإستماع إليها .

الشيخ شعبان الصياد كبعض الملهمين رحل باكرا في مثل هذا اليوم من العام 1998 ولكن الرحيل المبكر هذا لم يمنع ذاك الحفر الفريد لإسمه في قافله انوار التلاوه لسر الأسرار...الكتاب الفريد...القرآن الحكيم

رحم  الله تعالي الشيخ شعبان الصياد وجزاه عنا خير الجزاء .



google-playkhamsatmostaqltradent