recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع شاب أثناء مشاركته باحتفالات فوز نائب شهير في الأقصر

مصرع شاب أثناء مشاركته باحتفالات فوز نائب شهير في الأقصر





كتبت - ندا على

شهدت قرية منشأة العماري بمحافظة الأقصر، واقعة مآساوية تمثلت في مقتل شاب عن طريق الخطأ أثناء مشاركته في الاحتفالات بفوز أحد المرشحين لمجلس النواب.


تلقى اللواء عصام يسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً يفيد بمقتل نور ناصر أنور سليمان يبلغ من العمر 18عامًا، طالب بالثانوي الفني، مقيم بمنطقة منشأة العماري، إثر إصابته بطلق ناري أثناء مشاركته في الاحتفال بفوز النائب بهاء أبو الحمد بعضوية مجلس النواب.


ودلت التحريات التي تمت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر أنه عقب إعلان نتيجة البيان الإحصائي العددي لصالح المرشح المذكور بفوزه بمقعد في مجلس النواب بعد منافسة شرسة بينه وبين المرشح عبدالرحمن بشارى، تجمع أنصار النائب الفائز ومحبيه للاحتفال بالفوز وبدأ إطلاق وابلًا من الأعيرة النارية من قِبل الحضور، حيث خرج طلق ناري عن طريق الخطأ من أحد المهنئين، والتي استقرت في جسد الطالب أثناء جلوسه وسط الحضور أردته قتيلًا، وتحولت الفرحة بفوز النائب إلى مأتم، تم نقله إلى مستشفى الأقصر العام، جثة هادة.


وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الحادث وظروفها وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.


وكانت اللجنة العامة في محافظة الأقصر، أعلنت نتائج إعادة انتخابات مجلس النواب عن الدائرة الأولى قسم الأقصر، وكشفت عن فوز المرشح بهاء أبو الحمد عثمان بعضوية المجلس عن الدورة الجديدة، وذلك عقب حصوله على 35 ألفا و521 صوتا، بينما حصل المرشح عبدالرحمن أحمد حسين محمود، وشهرته عبدالرحمن بشاري، حصل 33 ألفا و729 صوتا.

 

مصرع شاب أثناء مشاركته باحتفالات فوز نائب شهير في الأقصر


google-playkhamsatmostaqltradent