recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

السفير دعاء عماد الدين يهنئ فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي

 السفير دعاء عماد الدين يهنئ فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي





تقدم معالي السفير دعاء عماد الدين،الأمين العام ورئيس الهيئة الدبلوماسيه للاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربيه، ببرقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم وجميع القيادات من الحكومة المصرية وأجهزة الدولة مرفقةً بصورة تذكارية رقيقة تجمع بين فخامة الرئيس ومعالي السفير.


 وجاءت هذه التهنئة تقديراً لجهود السيد الرئيس والدولة المصرية لكل ما تفعله الحكومه المصريه من إنجازات وتحديات وما تقدمه من أعمال وطنية والمساهمة البناءة في تخفيف العبئ عن المواطن المصري وأيضاً الأعمال البطولية من ضباط وجنود القوات المسلحة والجيش المصري العظيم ورجال الشرطة المصرية، ومجهودات السادة الوزراء لدورهم الفعال الواضح خلال الفترة الماضية والحالية وتفعيل المبادرات الحقيقية بالمجتمع المدني.


وكما تعودنا من معالي السفير دعاء عماد الدين في كل الأعياد والمناسبات الرسمية أن يتقدم بالتهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وأن يهنئ جموع المصريين على طريقته الخاصه، وهنا نص التهنئة من السيد السفير دعاء عماد الدين، الأمين العام ورئيس الهيئة الدبلوماسية للاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية. 


أهنئ فخامة السيد الرئيس القائد عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه ومعالي السيدة المحترمة حرم سيادته والعائلة الكريمة والشعب المصري العظيم. 


وجيش مصر العملاق وسيادة الفريق أول وزير الدفاع المحترم محمد زكي وجميع قيادات القوات المسلحة المصرية ورجالها الشرفاء وسيادة اللواء المحترم عباس كامل وزير المخابرات العامة المصرية. 


وسيادة اللواء المحترم محمود توفيق وزير الداخلية والشرطة المصرية المهيبة.


والسيد الدكتور المحترم مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وجميع السادة الوزراء. 


وجميع القيادات بجميع أجهزة الدولة المصرية، بمناسبة العام الميلادي الجديد.


حفظ الله مصرنا الغالية وشعبها العظيم دوماً بإذن الله.


 وكل عام ومصرنا الغالية بإذن الله والشعب المصري العظيم بكل خير وصحة وازدهار بإذن الله.



السفير دعاء عماد الدين يهنئ فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي


google-playkhamsatmostaqltradent