recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحب هو الحياة ولا الحياة هى الحب

 الحب هو الحياة ولا الحياة هى الحب


كتبت /أمنية عادل
أطل اليوم عليكم ببعض الكلمات كتبتها آمنت بها ولكن انتظر ردودكم عليها فهي ليست مواعظ وحكم وإنما شعوري وحدي (أرى بالحب مالم يره أحد ربما ولكن عشته وأحسست به)

الحب نبضة قلب

الحب حياة
الحب إحساس غريب غامض يحتاج حياة الإنسان ويقتحم مشاعره ، مشاعر لا يستطاع تفسيرها ، فالكثير يعجز عن وصف الحب ، فالحب التقاء روحين ،و مشاعر إلهية سامية طاهرة نقية ، فالحب عطاء وتضحية بلا أنانية ولا كبرياء فكل شخص يحمل في داخله ألاف القصص من الجروح يصعب اختصارها في جرح واحد ولكن أي الجروح يبقى بل دواء أكيد أنه الحب لا دواء له يبقى في محبوبة للأبد يصبح مثل الحلم يزوره كل ليله في منامه في ضحكته في فرحة في حزنه حتى أذا أراد التفكير في أي شئ من أمور الحياة يجد نفسه أنه يفكر في من أحبه بدل من أن يفكر في حياته أو مصيره الذي يحب لا يعرف للراحة مكان ولا للحياة طعم في غياب محبه ولو سألته ماذا تتمنى يقول رؤيته من أحببه قلبي الذي يحب ولو تسترجع حياته قبل الحب تجدها مليئة بفرح وضحكه الكبيرة وبعد الحب تجده شخص يحب أن يكون لوحده تجده سارح في التفكير طول الوقت لكن السؤال هل الحب سيبقى دون أن نعرف حقيقته؟
الحب حياة

تنساب بك الأيام في مجراها الأبدي عبر لحظات الاختيار .. تلقنك الأيام درسها الأبدي : لن تكفي يداك لتمسك الكون بأكمله .. فتخير ما تحب .

لا تجمد وجودك عن مفترق الطرق .. فأنت لا تملك الدهر كله للاختيار .. هي لحظة واحدة يمنحها لك القدر لتقرر ما تريد .. لا تتردد حتى لا يدفعك التيار لما يريده هو !!
google-playkhamsatmostaqltradent