recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حسام العيوطي: سعيد بالمشاركة في فيلم "بكرا" عن انفجار بيروت

حسام العيوطي: سعيد بالمشاركة في فيلم "بكرا" عن انفجار بيروت


كتب -حسام صلاح

عبر الفنان والسيناريست حسام العيوطي عن سعادته بالمشاركة في الفيلم القصير "بكرا" الذي يجسد آلالام اللبنانيين بعد حادث انفجار مرفأ بيروت الضخم الذي وقع في الرابع من أغسطس الجاري.

وتابع "حسام" في بيان صحفي، مخرجة العمل جسيكا هيكل دقيقة كثيرا وتهتم بكل التفاصيل وأتمنى أن يشاهد الفيلم عدد كبير من الجمهور، وشرف لي المشاركة بعمل عن ما حدث من انفجار، وسيعود لبنان لخضاره رغم الأزمات".

الفيلم القصير "بكرا" يجسد حياة المواطن اللبناني العادية ومعاناته مع الموضع الاقتصادي والاجتماعي الحالي بعد انفجار مرفأ بيروت.

ويشارك في بطولة فيلم "بكرا" الممثلة القديرة منى كريم، إيلي عبود، حسام العيوطي، أندريه أبو زيد، نتالي حموة، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، وهو من إخراج جسيكا هيكل، وتم طرحه بدور العرض السينمائي في لبنان أمس الجمعة.

من جهة أخرى، انتهى حسام العيوطي مؤخرا من كتابة سيناريو الفيلم السينمائي الطويل "أبراج" المقرر تصويره بين مصر وبيروت، وتدور أحداثه حول رجل أعمال تأثرت استثماراته بتغير سوق المال في ظل جائحة كورونا، ويتعرف على فتاة تغير مجرى الأحداث، ومرشح لبطولته الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، وجاري ترشيح باقي أبطاله خلال الفترة الحالية وهو من إخراج اللبناني علي نستا.

google-playkhamsatmostaqltradent