recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

السفير فؤاد الشناوى يستنكر بيان البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في مصر

 السفير فؤاد الشناوى يستنكر بيان البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في مصر




كتبت - فرحة باروكي


استنكر السفير فؤاد الشناوي سفير المباحثات الدولية لدى الامم المتحدة ومدير عام اتحاد امناء الجاليات العربية بالاتحاد الأوروبي ما جاء في قرارات الاتحاد الاوروبي بخصوص ملف حقوق الإنسان فى مصر. 


وأصدر «الشناوى» بيانا حصلت «صدى الأمة» على نسخة منه جاء فيه: من أبناء الوطن في الخارج عنهم السفير فؤاد الشناوي سفير المباحثات الدولية بالأمم المتحدة والامين العام لاتحاد امناء الجاليات العربية بالاتحاد الأوروبي ببروكسل نحن نرفض وبشدة ونستنكر أي قرارات تصدر ضد مصر ونرفض التدخل السافر في الشأن الداخلي المصري وسلطتها القضائية. فمصر دولة كبرى ذات سيادة.


ولقد أعلنا ونكررها، نحن هنا في الاتحاد الأوروبي نعرف ما تهدف إليه أي قرارات تصدر ضد مصر لسبب وهمي عار من الصحة وليس له وجود إلا في عقول أعداء مصر.


ونحن أبناء الوطن في الخارج نكرر بأننا نشجب ونرفض أي تدخل خارجي في مصر ونؤكد ثقتنا برئيسنا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما نؤكد لفخامتة دعمنا الكامل لكل خطاه، ونقل لفخامته نحن معك ونؤيدك من أجل المسيرة الوطنية لبناء ولتعمير بلدنا الحبيبة بعيدا عن هذا الهراء ونطالبك بالاستمرار في معركة البناء بعيدا عن أي تدابير تحاك ضد مصر او اي تشكيك في سلطتها القضائية.


كما تقدم سفير المباحثات الدولية بخالص الامتنان والشكر للدكتور على عبدالعال لسرعة الرد شديد اللهجة على ما جاء في هذه القرارات.


وأختتم السفير الشناوى: ابدا لن تسقط مصر بفضل زعيمنا فخامة الرئيس السيسي وتحت قيادته الحكيمة، ونؤكد نحن أبناء الوطن في الخارج إننا جنود مصر بالخارج مناضلين من اجل اسمها ولن نسمح بالمساس بمصر الحضارة والتاريخ ولن نسمح بأي تطاول على سيادتها تحت قيادة زعيمنا العظيم. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر رغم أنف الحاقدين.


السفير فؤاد الشناوى يستنكر بيان البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في مصر



google-playkhamsatmostaqltradent