recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سيدة تسقط من الدور الثالث أثناء نشر الغسيل بالمنصورة مصرع طفل أثناء لهوه بمبنى تحت الإنشاء بإحدى قرى المنزلة بالدقهلية

 سيدة تسقط من الدور الثالث أثناء نشر الغسيل بالمنصورة مصرع طفل أثناء لهوه بمبنى تحت الإنشاء بإحدى قرى المنزلة بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس


أصيبت ربة منزل بمدينة المنصورة بإصابات بالغة بعد سقوطها من الدور الثالث بمنزلها أثناء نشر الغسيل، ولقي طفل مصرعه أثناء لهوه في مبنى تحت الإنشاء في قرية القزاقزة بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية وذلك إثر سقوط إطار أحد الأبواب على رأسه، تسبب في وفاته.


وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقسم شرطه ثاني المنصوره، من مستشفى المنصوره العام، بوصول "دينا عامر السيد عامر" 25 سنه ربه منزل، و ومقيمه بشارع الدراسات التابعه لدائره القسم،مصابه بكسر بالذراع الايسر، وكسر بالحوض، إدعاء سقوط من علو.


على الفور انتقلت ضباط مباحث القسم الى مكان البلاغ وبالفحص وسؤالها، قررت بانها حال قيامها بنشر الملابس أعلى سطح المنزل، بالطابق الثالث فى نفس العقار اختل توازنه وسقطت أرضا بالشارع، ما أدى الى حدوث إصابتها ، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر 9309 لسنه 2020 إدارى قسم ثاني المنصوره ، وجارى العرض على النيابه العامه لمباشره التحقيقات، وجاري الاستعلام عن حالة المصابة من المستشفي.


وعلى صعيد آخر ورد إخطار يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة من محمد سعد محمد محمد رضوان  36 سنة، سائق ومقيم في قرية القزاقزة التابعة لمركز المنزلة  بأنه حال لهو نجله "إياد"، 8 سنوات، في منزل تحت الإنشاء بالقرية، سقط عليه "حلق" باب، مما أدى إلى إصابته ووفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وأكد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، نتيجة نزيف داخلي بالمخ والصدر والمخ، ولا توجد شبهة جنائية.


تحرر عن ذلك رقم 4160 لسنة 2020، إداري مركز المنزلة، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.




google-playkhamsatmostaqltradent