recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

البافاري يتصدر البوندزليجا بهدفين في ليفركوزن

 البافاري يتصدر البوندزليجا بهدفين في ليفركوزن 



كتب- روماني برتي 


نجح بايرن ميونخ في تحقيق انتصار صعب ومهم على حساب باير ليفركوزن، بهدفين لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الألماني.

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول، مستغلاً تعادل لايبزيج مع كولن بدون أهداف، فيما توقف رصيد باير ليفرركوزن عند 28 نقطة ليتراجع إلى المرتبة الثانية بعدما كان متصدراً قبل بداية الجولة.

وقبل بداية اللقاء، أكرم بايرن ميونخ نجميه روبرت ليفاندوفسكي، ومانويل نوير، بعد فوزهما بجائزة أفضل لاعب وحارس مرمى في العالم، يوم الخميس الماضي، في الحفل الذي أقامته الفيفا خلف الأبواب الموصدة.

ولم تشهد الدقائق الأولى أي فرص سانحة للتسجيل، ولكن في الدقيقة 14 نجح باير ليفركوزن في تسجيل الهدف الأول عن طريق باتريك شيك بتسديدة صاروخية على الطائر اخترقت شباك مانويل نوير.

وحاول بايرن ميونخ إدراك هدف التعادل، ولكن باير ليفركوزن أحكم قبضته على اللقاء، حيث هدد شيك مرمى مانويل نوير مرة أخرى بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس الألماني تصدى لها ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، نجح بايرن ميونخ في تسجيل هدف التعادل عن طريق روبرت ليفاندوفسكي الذي إستغل عرضية رائعة من توماس مولر، ليضع الكرة في الشباك برأسه.

وفي الشوط الثاني، هدأت الأمور قليلاً، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف فوز بايرن ميونخ، بتسديدة قوية لم تترك أي فرصة لحارس أصحاب الأرض من أجل صدها

.

البافاري يتصدر البوندزليجا بهدفين في ليفركوزن


google-playkhamsatmostaqltradent