recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تطهير وتعقيم منطقة مستشفي مصر الأمل بمدينة العبور

تطهير وتعقيم منطقة مستشفي مصر الأمل بمدينة العبور 
كتبت- إيمان باشا 

قام جهاز مدينة العبور برئاسة المهندس أحمد عمران رئيس الجهاز، بحملة تعقيم وتطهير منطقة مستشفي مصر الامل بالحي الأول بمدينة العبور، اليوم، بالتعاون مع المهندس محمد حامد رئيس مجلس أمناء جهاز مدينة العبور، والاستاذة نعمة سيد عضو مجلس أمناء الجهاز ، وعضو مجلس أمناء التعليم بالعبور، وذلك بعد الحادث الاليم الذي شهدته المنطقة أمس من حريق نشب داخل المستشفى، واودي ذلك الي وفيات وجرحي، وخروج بعض المصابين بكوفيد- 19 الي محيط المستشفى  مما سبب رعب لسكان المنطقة وأولياء أمور مدرسة معاذ بن جبل التي تقع فى محيطه المستشفى. 


حيث تم إرسال سيارة محملة بمواد التعقيم تجوب المنطقة السكنية، وتم تعقيم مدرسة معاذ بن جبل التي تقع فى نفس المنطقة 
وفي ذات السياق قالت "نعمة سيد"
ان عملية التعقيم تمت ليطمأن  سكان المنطقة، وأولياء الامور، ومدرسين، وطلاب مدرسة معاذ بن جبل، وأكدت أنه سيتم تنظيف محيط المستشفى غدا أيضًا.  


وأثناء عملية التعقيم لحظ وجود وقوات الأمن التابعة لقسم مدينة العبور فى محيط المنطقة، وكذلك بعض سكان المنطقة الذين تقدموا بالشكر والتقدير لجهاز المدينة والقائمين على هذا العمل وتم التعاون بينهما حتي تم الانتهاء  من عملية التعقيم. 


وتقدمت" نعمة سيد" بالشكر لرجال الشرطة لتعاونهم مع المواطنين والقائمين على حملة التعقيم وأكدت على أن رجال الشرطة دائماً وأبداً فى خدمة الشعب حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه.
google-playkhamsatmostaqltradent