recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عامل ينهى حياة طفل بزراعات شبين القناطر

الصفحة الرئيسية

عامل ينهى حياة طفل بزراعات شبين القناطر 




كتب - أحمد إبراهيم

جريمة قتل بشعة شهدتها مدينة شبين القناطر، حيث تجرد عامل من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقتل طفل 6 سنوات، بعدما شاهده برفقة فتاة بالأراضى الزراعية، حيث اقدم على خنق الطفل برباط ملابسه حتى لقى مصرعه فى الحال، تم ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخرالدين عربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شبين القناطر، 


والنقيب حسام الحسيني معاون مباحث المركز

يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بوجود جثة لطفل ملقاة داخل منزل مهجور متاخم لأرض زراعية دائرة المركز، فانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفل ملقاه داخل غرفة يرتدي ملابسه كاملة، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق، وتبين أن الجثة لطفل يدعى "يوسف" يبلغ من العمر 6 سنوات".


وتوصلت تحريات اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد محمدى رئيس المباحث بالمديرية، والعميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائية بالخانكة، وتبين أنه عامل يبلغ من العمر 18 سنة، وتم القبض عليه.


واعترف المتهم بارتكابه الواقعة لوجود علاقة عاطفية بينه وطالبة تبلغ من العمر 14 سنة، ذات صلة قرابة بالطفل "الضحية"، حيث التقاها في أراضي زراعية، وعندما شاهدهما الطفل، قرر المتهم التخلص منه حتى لا يفضح أمره، فاستدرجه إلى عشة من الخوص مجاورة للأرض وأجهز عليه خنقاً مستخدماً رباط "بنطال الترننج" الذي كان يرتديه الطفل ، حتى فارق الحياة ، ثم تخلص من الجثة بالأراضي الزراعية،  وفر هاربا.


عامل ينهى حياة طفل بزراعات  شبين القناطر


google-playkhamsatmostaqltradent