recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وفاة الدكتور.. شوقي شاكر مؤسس قسم الجراحة بجامعة المنوفية

 وفاة الدكتور.. شوقي شاكر مؤسس قسم الجراحة بجامعة المنوفية 



كتبت - فاطمة الضوي 


توفي الدكتور شوقي شاكر، أستاذ ورئيس قسم الجراحة الأسبق بكلية الطب جامعة المنوفية، وأحد أهم أساتذة الجراحة على مدار سنوات طويلة بالجامعة، وتخرج على يديه مئات الأطباء، ويصنف الراحل بمؤسس قسم الجراحة في كلية الطب.


وأصدرت نقابة أطباء المنوفية، بيان نعي للفقيد، قالت فيه: “ننعى بمزيد من الحزن والأسى وفاة الأستاذ الدكتور شوقي شاكر، أستاذ ورئيس أقسام الجراحة الأسبق بكلية الطب جامعة المنوفية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.


ومن جانبه نعى الدكتور أحمد فرج القاصد، نائب رئيس جامعة المنوفية، الفقيد الراحل، وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل أستاذنا ومؤسس قسم الجراحة العامة بطب المنوفية الأستاذ الدكتور شوقي شاكر جاد رحم الله أستاذنا وجزاه عنا خيرًا وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وتلاميذه الصبر والسلوان”.

وصرح زوج ابنة الفقيد الدكتور " إبراهيم كامل "استاذ جراحة التجميل والحروق بجامعة عين شمس

  ان الدكتور "شوقي شاكر" عاش استاذ للعديد من الأجيال ليس في جامعة المنوفية فقط بل في مختلف الجامعات المصرية وللمستشفيات العسكرية حيث انه كان من الرواد والمؤسسين للجمعية المصرية لجراحي التجميل وله العديد من الأبحاث الهامة فى الجراحة والتجميل وعلاج الحروق وقد اشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه وتتلمذ على يديه الكثير من الجراحين في مصر

وفاة الدكتور.. شوقي شاكر مؤسس قسم الجراحة بجامعة المنوفية


google-playkhamsatmostaqltradent