recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض علي مستريحة بنى سويف جمعت 340 مليون جنيه من ضحاياها

القبض علي مستريحة بنى سويف جمعت 340 مليون جنيه من ضحاياها


كتبت-ندا علي
وافق المستشار طارق جلال المحامى العام الأول لنيابات بني سويف على احالة قضية نجلاء الامير الي محكمة جنايات بنى سويف الاقتصادية و انتهت النيابة العامة من التحقيقات و جمع الاستدلالات و تمت الاحالة بتهمة توظيف الاموال و  استبعاد تهمة غسيل الاموال على أن يتم  تحديد جلسة المرافعة و نظر الموضوع امام المحكمة الجنائية المختصة
وكان المستشار طارق جلال المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف  قد قرر حبس ربة منزل ٤ أيام على ذمة التحقيق لإتهامها بجمع وتوظيف أموال المواطنين وإستيلائها على مئات الملايين من مواطنى بنى سويف. وجدد لها قاضى المعارضات  الحبس حتى صدر قرار الإحالة  للجنايات  الاقتصاديه  بتهمة توظيف الاموال .
تحفظت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف على ربة منزل تدعى " نجلاء الامير  ٤٥ عاما مقيمة بمدينة بني سويف حاصلة على دبلوم فنى عقب إلقاء القبض عليها أثناء تجمع عدد من المودعين أسفل العقار التي تقطن به ومكتبها في مدينة بني سويف للمطالبة بأموالهم التي أودعوها لديها لتشغيلها وتحقيق أرباح وتوفير عائد شهري لهم.
وحرر رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن بنى سويف أكثر من  400بلاغا من مواطنين يتهمون فيه ربة منزل بتحصيل أموال منهم بحجة توظيفها وتحقيق أرباح وعائد
شهري لهم بنسب مختلفة إلا أنهم في الفترة الأخيرة لم تستطع الوفاء بإلتزامها معهم قبل أن تختفي بشكل مفاجئ ويتجمع عدد من المودعين أسفل مقر مكتبها وشقتها بمدينة بني سويف بحثُا عنها.
وأشارت التحريات ان حجم بلاغات  المودعين  الى مباحث الأموال العامة بمديرية أمن بني سويف وقسم شرطة بني سويف حتى تخطت  الـ 400 بلاغ وبلغ  التقدير الفعلي واجمالي المبالغ التي تم تحصيلها من المواطنين طبقا  البلاغات المقدمه من المودعين  حوالى 340مليون جنيه.
ووجه اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية بسرعة تكثيف التحريات وأكدت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامه صحة تلك الوقائع وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بإرتكابهم للواقائع وبعرضها على النيابة العامة أمرت بحبسها ٤ أيام على ذمة التحقيقات.وجدد لها قاضى المعارضات استمرار حبسها حتى صدر قرار الإحالة.



google-playkhamsatmostaqltradent