recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حادث تصام يتسبب فى اصابة شقيقين وتلف 4 سيارات بشارع الجمهورية بالمنصورة

 حادث تصام يتسبب فى اصابة شقيقين وتلف 4 سيارات بشارع الجمهورية بالمنصورة




كتب - محمد رمزى مونس


تسبب حادث تصادم في أصابة شقيقان بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم في الدقهلية، كما تسبب في تلف 4 سيارات، إثر تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بشارع الجمهورية أكبر شوارع المنصورة أمام كلية طب الأسنان.


كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث تصادم بشارع الجمهورية أمام كلية طب الأسنان ووجود مصابين وتلف بعدد من السيارات.


وانتقل علي الفور ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من: السيارة رقم (د ى ع 482 ملاكي) قيادة المدعو فارس خالد عبد الهادي الزناتي 20 سنة، طالب بكلية الحقوق بجامعة المنصورة ومقيم شارع مجمع المحاكم دائرة ثان المنصورة ، والدراجة النارية رقم (د م ل 9479 ) قيادة المدعو  إبراهيم أحمد محمد 33 سنة، عامل ومقيم منطقة المجزر دائرة أول المنصورة.


وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر، مما أدى إلى انحرافه واصطدامه بالدراجة النارية وكذلك اصطدامه بالسيارات أرقام (ل أ ه 5425) ملاكي و(د ل ح 2853) ملاكي و(د أ ب 6258) ملاكي، حال توقفهم على جانب الطريق.


وأسفر الحادث عن إصابة كل من قائد الدراجة النارية، ومرافقه شقيقة المدعو عبدالقادر أحمد محمد 30 سنة ، سائق، ومقيم بمنطقة المجزر دائرة قسم أول المنصورة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما الى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.


وبسؤال قائد السيارة الأولى والمصابين، في محضر الشرطة، أكدوا أن سبب الحادث انفجار الإطار الأمامي للسيارة الأولي، وأيدوا مضمون الفحص، كما نجم عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارات وجارى استدعاء مالكيها لسؤالهما. 


تحرر عن ذلك المحضر رقم  11 لسنة 2021  جنح قسم أول المنصورة ، وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.




google-playkhamsatmostaqltradent