recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع شاب على يد 6 أشخاص بالضرب حتي الموت بكفر الشيخ


مصرع شاب  على يد 6 أشخاص بالضرب حتي الموت بكفر الشيخ 


كتبت- ندا علي 
لقى شاب مصرعه بحي القنطرة البيضاء، التابع لمدينة كفر الشيخ، على يد 6 أشخاص، لخلاف سابق مع أحدهم في واقعة ضرب، تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على نيابة قسم كفر الشيخ قررت حبس 4 من المتهمين 4 أيام، وسرعة ضبط متهمين آخرين.

تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد أشرف النويشى، مأمور قسم أول، يفيد بمصرع محمد السيد محمد عاشور، 30 سنة، على يد عدد من المتهمين، لخلافات وواقعة ضرب سابقة بينه وبين أحد المتهمين، بالشارع الثامن بحي القنطرة البيضاء التابعة لمدينة كفر الشيخ.

وانتقل لموقع الحادث العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول ،الرائد محمد هاني، رئيس مباحث قسم أول، ومعاونوه، لموقع الحادث، وتم نقل جثمان الشاب لمشرحة كفر الشيخ العام، وتبين من تقرير مفتش الصحة إصابة المجني عليه بإصابات متفرقة في الرأس وفي الصدر وفي الظهر، باستخدام آلات حادة.

وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث قسم أول كفر الشيخ برئاسة الرائد محمد هاني ، وجود سابقة واقعة ضرب بين المجني عليه وأحد المتهمين ،وتربصوا به ، وتعدوا عليه، محدثين إصابات به ، وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام ،ولفظ أنفاسه الأخيرة في غرفة العمليات، والقي القبض على 4 متهمين، ومازال البحث جاريا عن 2 من المتهمين، وتحرر المحضر رقم 983 جنايات قسم أول كفر الشيخ.

وبسؤال إبراهيم، شقيق المجني عليه، أفاد بأنه كان متواجد بمنزله وتلقى اتصالا من أحد الأصدقاء يخبره بالتعدى على شقيقه من قبل 6 أشخاص بالشارع الثامن، وعندما توجه لم يجد أحد من المتهمين، ووجد تجمع من الأهالي، وكان شقيقه يرقد على الأرض، غارقا في دمائه وحاول إنقاذه فلم يستطع، وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام ولفظ أنفاسه الأخيرة في غرفة عمليات المستشفى العام، واتهم 6 من الأشخاص بالتعدى على شقيقه بآلات حادة، وإحداث الإصابات به التي أودت بحياته، واتهم "أ.ف"،و"ح.م"،و"س.ع"،و"س.م"و"أ.ع"،و"ع.ف"، بقتل شقيقه.

وبعرض المتهمون الأربعة على النيابة قسم كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق، رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، قررت حبسهم المتهمين الأربعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار 2 من المتهمين الهاربين.


google-playkhamsatmostaqltradent