recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحصى بدء أعمال الصيانة بكوبرى سمنود الواصل بين محافظتى الدقهلية والغربية

 الحصى بدء أعمال الصيانة بكوبرى سمنود الواصل بين محافظتى الدقهلية والغربية




كتب | ياسر ثروت الخياط 

صرح صباح اليوم السبت العميد ممدوح الحصى مدير إدارة مرور الدقهلية. 

عن بدء أعمال الصيانة بكوبرى سمنود الواصل بين محافظتى الدقهلية والغربية، من اليوم 16 يناير وتستمر حتى 25 يناير 2021، ولمدة 10 أيام متتالية، وتم التنسيق بين مديرية أمن الغربية، ومديرية أمن الدقهلية، والمرور فى المحافظتين، وتم وضع خطة بديلة للطرق المؤدية للمحافظتين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لحين الإنتهاء من أعمال الصيانة.


ويذكر أن محافظة الدقهلية، أعلنت من قبل عن غلق كوبرى سمنود الواصل بين محافظتى الدقهلية والغربية، لمدة 10 أيام للصيانة، وبحسب ما ذكرت المحافظة، أن أعمال الصيانة ستبدأ من يوم 16 يناير وتستمر حتى 25 يناير، وتم التنسيق بين مديرية أمن الغربية، ومديرية أمن الدقهلية، والمرور فى المحافظتين، وتم وضع خطة بديلة للطرق المؤدية للمحافظتين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لحين الانتهاء من أعمال الصيانة.


وأوضح الحصى، أنه تم اختيار هذا التوقيت من أجل أن يتم فيه أعمال الصيانة، حتى تكون بدأت إجازة نصف العام، لعدم حدوث تعطل للطلاب والمدرسين، أثناء التنقل، وعدم وجود زحام وتكدس خلال تلك الفترة.


وقال العميد ممدوح الحصى، مدير إدارة مرور الدقهلية، إنه تم وضع طرق بديلة للسيارات، بعد قرار غلق كوبرى سمنود الواصل بين محافظتى الدقهلية والغربية، وذلك من أجل صيانته.


وأضاف الحصى، فى تصريحات خاصة لجريدة صدى الأمة، أنه تم اختيار طريقى أجا المنصورة سمنود، كاختيار أول، وطريق أجا ميت غمر الغربية، كاختيار ثانٍ كبديل لطريق منية سمنود.


الحصى بدء أعمال الصيانة بكوبرى سمنود الواصل بين محافظتى الدقهلية والغربية


google-playkhamsatmostaqltradent