recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تامر صقر: هدفي في ترينداد وتوباجو أختير الأفضل في المونديال

 تامر صقر: هدفي في ترينداد وتوباجو أختير الأفضل في المونديال




كتب-محمد أدم

أكد الكابتن تامر صقر نجم الأهلي والزمالك السابق أن هدفه في مرمى ترينداد وتوباجو أُختير كأفضل هدف في بطولة كأس العالم للشباب 1991 بالبرتغال وتحدث عنه رئيس الاتحاد الدولي للعبة الذي كان متواجدًا في المباراة.

ووصف صقر هدفه قائلاً : الهدف كان جميلًا ولم يكن الأول لي بهذه الطريقة ولكن دعني أوضح لك أنني حينما كنت أشارك بقميص المنتخب كنت أضع في ذهني أنني لازلت ألعب فريق خماسي يواجه خماسي أخر لألعب بارتياحية أكبر فلم يكن هناك ضغطًا جماهيريًا علينا ونحن في صفوف الجزيرة.

وأضاف : حينما وصلتني الكرة على خط المرمى وراوغت المدافع الجميع أعتقد أنني سأممرها للاعبي فريقي ولكني شهدت وضعية حارس المرمى فباغته بالهدف.

يذكر أن تامر صقر بدأ مسيرته مع كرة القدم بفريق تحت 10 سنوات في نادي الزمالك واستمر حتى عمر الـ 16 قبل أن ينتقل لصفوف نادي الجزيرة لمدة ثلاث سنوات شهدت انضمامه لصفوف منتخب الشباب ثم انتقل للأهلي في عمر الـ 19.

وأفصح صقر عن أن تألقه في مونديال الشباب جلب له فرصة للاحتراف بصفوف نادي ستاندر لياج البلجيكي.

وتحدث صقر عن عدم إحترافه في الفريق البلجيكي قائلاً : حينما سافرت للبرتغال كنت المفروض أن أخضع أنا ولاعبين آخرين لامتحانات ولكن بعد مفاوضات مع وزير الرياضة حينها تم اعتباري متغيب عن الامتحانات لذا حينما جاء عرض ستاندر لياج البلجيكي كان لدي امتحانات أيضًا وتغيبي عنها سيمنعني من مواصلة تعليمي فاستمريت بالنادي الأهلي.



google-playkhamsatmostaqltradent