recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مدرسة الفن والهندسة تكتفي بثلاثية نظيفة في مرمي طلائع الجيش

الصفحة الرئيسية

 مدرسة الفن والهندسة تكتفي بثلاثية نظيفة في مرمي  طلائع الجيش




كتب عمر مغيب

على ملعب السويس وفي الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري نصب ابناء مدرسة الفن والهندسة السيرك وامتع جمهوره بثلاثية أوباما وأمام عاشور في شباك طلائع الجيش 

والي أحداث الشوط الأول

بدء الشوط الأول سريع ودخل الفريقين في الجد من بداية اللقاء وبعد عدة هجمات من هنا وهناك تأتي الدقيقة ١٤ ومن عرضية نموذجية من حازم إمام يقابلها أوباما بضربة رأس رائعه

في الدقيقه ٢١ ومن هجمه من الجانب الأيسر يرسل محمد ناصف عرضية داخل منطقة الجزاء يخطأ ابو جبل في أبعادها لتصل إلى فرنك استيفن الذي سددها بطريقه غريبه فوق العارضة والمرمي خالي من ابو جبل ليضيع هدف التعادل لصالح الجيش.

في الدقيقه ٢٣ يستلم أمام عاشور تمريرة أوباما على حدود منطقة الجزاء ليسدد أمام صاروخ أرض جو ترتطم بالقائم الأيسر للحارس محمد بسام ليضيع هدف مؤكد لصالح الزمالك.

في الدقيقه ٣٦  تمريره ماركة شيكابالا إلى حازم إمام المنطلق من الخلف ولكن الأخير فضل التسديد على المرمى ليتصدي لها بسام بكل براعه.

في الدقيقة ٣٩ ومن هجمه خطيرة لصالح الجيش ومن لعبه بينيه ينفرد مهند لاشين بمرمى ابو جبل ليسددها بشكل غريب بجوار القائم الايمن إلى خارج الملعب ليطلق إبراهيم نور الدين حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف أوباما. 

أحداث الشوط الثاني

في الدقيقه ٤٧ ومن قذيفة من على بعد ٤٠ يارده يسدد أمام عاشور دانه بقدمه اليمني لتستقر في أحضان شباك بسام الذي اكتفي بالمشاهدة مثل الجميع ليتقدم الزمالك بالهدف الثاني 

في الدقيقة ٦٠ ومن هجمه منظمة يمرر شيكا المتألق تمريرة رائعه ينفرد على آثارها أشرف بن شرقي الذي مررها إلى زيزو ليسددها الأخير بشكل سئ ليضيع هدف اكيد على الزمالك.

في الدقيقة ٦٢ يضغط بنشرقي على دفاع الجيش وينجح في  استخلاص الكرة ليمررها إلى أوباما الذي فضل التمرير إلى زيزو لكن الأخير يواصل إهدار الفرص السهلة.

في الدقيقه ٦٧ يمر ناصر منسي من مدافعي الزمالك ويسدد قذيفة صاروخية يتألق ابو جبل في تحويلها إلى ركنية لصالح الجيش.

في الدقيقه ٧٢ تشهد لقطة من لقطات مدرسة الفن والهندسة بعد تمريرة رائعه من زيزو بكعب القدم إلى أمام عاشور من الجانب الأيسر ليسددها أمام عاشور بوجهة القدم في الزاوية اليسرى للحارس محمد بسام ليتقدم الزمالك بالهدف الثالث والثاني لامام عاشور احد نجوم اللقاء. 

في الدقيقة ٧٧ هجمه مرتده للزمالك يقودها زيزو الذي راوغ أكثر من لاعب ولكن يتدخل مدافع الجيش ويستحوذ على الكره لصالح الجيش لترتد بهجمه مرتده تنتهي بتسديده رائعه من عمرو مرعي تمر بجوار القائم الايمن لمرمي ابو جبل.

في الدقيقة ٨٨ يقطع البديل اسلام جابر كره من منتصف الملعب ويتوغل داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ويرسلها عرضية إلى أشرف بن شرقي الذي أساء تقديرها لتخرج إلى خارج الملعب ليضيع هدف مؤكد لصالح الزمالك.

ليطلق إبراهيم نور الدين صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة ويرفع رصيده إلى النقطة ال ١٣ يحتل بهما المركز الثاني.

فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة يحتل بهما المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري.





مدرسة الفن والهندسة تكتفي بثلاثية نظيفة في مرمي  طلائع الجيش


google-playkhamsatmostaqltradent