recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع دكتور جامعي أسفل عجلات التريلا..زوجته.. «شفت جوزي جثة رأسه انفجرت تحت عجلة التريلا بالقاهرة


  

مصرع دكتور جامعي أسفل عجلات التريلا..زوجته.. «شفت جوزي جثة رأسه انفجرت تحت عجلة التريلا بالقاهرة 



كتبت-ندا علي  
تواصل الجهات المختصة التحقيق في واقعة قتل الدكتور شهاب الدين عبدالرحمن، أستاذ جامعي بإحدى الجامعات الخاصة، على يد سائق تريلا أمام حي الأشجار بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وقررت النيابة العامة عرض على الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وقررت عرض السائق المتهم على الطب الشرعي لتحليل المخدرات.

الزوجة في التحقيقات: رأس جوزي انفجرت
واستمعت النيابة لأقوال الزوجة التي كانت موجودة بصحبة زوجها - الضحية - أثناء وقوع الجريمة، وتحدثت الزوجة عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجها قائله: «شفت جوزي جثة.. رأسه انفجرت تحت عجلة التريلا.. لقيت جزء من مخه طار، مفيش دقيقة ولقيته جثة»

وأثناء استجوابها دخلت في نوبة بكاء قائله: «اللي حصل إني كنت مع جوزي في العربية.. وفجأة لقيت عربية نقل - تريلا - خبطة العربية بتاعتنا، ونزل جوزي يتكلم مع السوائق.. وفجأة لقيت السوائق بياخد عربيته وبيهرب وجوزي كان مسك في العربية.. مفيش دقيقة ولقيته جثة تحت التريلا.. رأسه انفجرت ومخه طار.. دهسه وهرب».

عقب الانتهاء من سماع أقوال الزوجة، استجوبت النيابة عددا من الشهود الذين تصادف وجودهم أثناء الحادث، وأكدوا ما جاء على لسان الزوجة، وقررت النيابة تفريغ الكاميرات التي رصدت تفاصيل الحادث.

بداية الكشف عن الجريمة
كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة الجهات المختصة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة عن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه وبين السائق المتهم بالقتل، بسبب وقوع حادث تصادم، وأثناء ذلك تعدى خلالها المتهم بالضرب على المجني عليه، وحاول الهرب بالسيارة، وحاول الضحية ملاحقته وأمسك بالسيارة - التريلا - وأثناء ذلك سقط أسفل عجلات التريلا ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد دهسه بالسيارة.

وأضافت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد محمد ربيع مفتش المباحث، إلا أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من المباحث وتمكنت من ضبط المتهم، وأثناء استجوابه قال للضباط: «أنا معرفش إنه مات.. فكرت إن اتقبض عليا علشان خبطة العربية.. وقلت هدفع الفلوس والموضوع هيخلص».

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.



google-playkhamsatmostaqltradent