recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رساله من مسحور

الصفحة الرئيسية

رساله من مسحور 




كتبت وفاء العش 

أخبروا الساحر أنني خسرت صحتي .

أخبروه انني ابتعدت عن أهلي وكل أحبابي .

أخبروه أنني لا أستطيع النوم من الالم .

أخبروه ليفرح ولا تنسوا ان تخبروه بأن الله أحبني وابتلاني .

أخبروه ان عذابي حسنات لي وسيئات له .


أخبروه ان الفرج سيأتي والفرح قريب وأنه خسر دينه ودنياه أخبروه عن عذاب الآخره وان الساحر لا يفلح حيث آتي .


لعن الله كل ساحر فاجر تسبب في هدم اسره تسبب في مرض صحي ونفسي لمسلم تسبب في وقف حال فقر ، قطع أرحام.... لعن الله كل من تسبب في زعزعة أمان واستقرار مسلم .


لاحظنا مؤخراً انتشار السحر والشعوذه عن ذي قبل حيث اصبحت هذه الآفة الاجتماعية سائده في مجتمعنا المعاصر في ظل توفر الرفاهيه والتكنولوجيا في كافه سبل الحياة فمن المثير للدهشة أيضا أنها متفشية بين طبقات المجتمع الراقي حيث أصبحت اليوم وسيلة انتقام الأشخاص من بعضها البعض وذلك بالتاكيد ان دل علي شيئ يدل علي ضعف شخصيتهم وانعدام ثقتهم بانفسهم وقبل كل ذلك بعدهم وضعف إيمانهم بالله عز وجل ، أصبح الساحر اليوم يستغل كل شئ ليدمر ضحيته حيث وصلت بهولاء الكفرة الفجره إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق أهدافهم في تدمير الضحيه باستخدام صورهم الشخصيه واستغلال المعلومات الموجودة علئ الصفحات الشخصية .


أناشد الجميع بان نقوم  بحمله تطهرية قوية ضد هولاء السحرة الكفرة بما أنزل علي سيدنا محمد صل الله عليه وسلّم ولاتاخذنا بهم رافه في دين الله حتي تصبح قضيه رأي عام ونطالب المسؤولين باتخاذ أقصي العقوبة لردعهم ويصبحوا عبرة لمن يعتبر لتحقيق السلام والعدالة الاجتماعيه حتي يتثني لمجتمعنا مواصلة التقدم والتطوير والعودة كسابق عهدنا كأمة حكمت العالم بأكمله والله ثم والله لا ملجأ منه إلا إليه( ففروا إلي الله) ... يتبع


رساله من مسحور


google-playkhamsatmostaqltradent