recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تعرف علي تصريح مدرب الجانرز حول رحيل نجم الفريق

 تعرف علي تصريح مدرب الجانرز حول رحيل نجم الفريق 



كتب- روماني برتي 


علق الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، على رحيل لاعب الفريق السابق مسعود أوزيل للانضمام إلى نادي فناربخشة التركي قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع الجانرز.

وكان أوزيل قد أبدى استعداده البقاء في صفوف أرسنال الصيف الماضي على أمل الحصول على فرصة للمشاركة تحت قيادة أرتيتا، إلا أن الأخير اتخذ قرارًا باستبعاد الألماني في مطلع الموسم من قائمة الجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك الدوري الأوروبي، وهو القرار الذي لم يتم إبلاغ اللاعب به إلا يوم 5 أكتوبر الماضي، حسب قوله، بعدما كان وقت العثور على ناد جديد قد فات بالفعل.

وخرج أوزيل أخيرًا من أرسنال عقب نصف موسم لم يلمس خلاله الكرة نهائيًا لينضم إلى نادي فناربخشة التركي، وهو ما علق عليه أرتيتا قائلًا، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لاعب بأهميته لا يلعب وليس ضمن قائمة الفريق هو موقف صعب استمراره للغاية بالنسبة للجانبين (اللاعب والنادي)”.

وأضاف: “هو لاعب عظيم، موهوب للغاية، وفوق كل شئ لاعب قدم الكثير لهذا النادي، ولكن في اللحظة الحالية أريد التحرك في اتجاه مختلف وهو سيكون لديه خيارات أكثر في مكان آخر، إذا أراد لاعب كرة قدم اللعب ونحن لا نستطيع منحه الدقائق، فيجب حل هذا الموقف”.

تعرف علي تصريح مدرب الجانرز حول رحيل نجم الفريق


google-playkhamsatmostaqltradent