recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شكوى ضد كهربا والسبب اساءه عنصرية



 شكوى ضد كهربا والسبب اساءه عنصرية

كتب - عمر مغيب 

 يواصل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا أفعاله الصبيانية التي لا تتوقف ولم يتعلم من دروس الماضي أو يعود إلى الطريق الصحيح آخر تلك الأفعال هو ما حدث من اللاعب اتجاه لاعب المريخ السوداني أثناء لقاء الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

في لقطة نقلتها الكاميرا اثناء تنفيذ ضربة ركنية لصالح الاهلي. ليظهر كهربا في اشتباك لفظي مع اللاعب عبد الرحمن إسحاق ليتدخل اللاعب عمرو السولية الذى قام بتطييب خاطر لاعب المريخ وفي نفس الوقت حاول أبعاد كهربا الذي رفض السماع إلى السولية الذى عبر عن ذلك بتوحية بغض الكلمات إلى كهربا الذي رد عليه انت مش هتعمل عليه كابتن وتاخد اللقطة على حسابي وعندما وجد تتبع الكاميرا له حاول الذهاب إلى السوليه الذي لم يهتم بذلك.

لم يتوقف الأمر على ذلك ليقرَّر نادي المريخ السوداني تقديم شكوي رسمية للكاف ضد "محمود كهربا"، حيث اتهم النادي السوداني لاعب الأهلي بـ "العنصرية" تِجاه لاعب الفريق عبد الرحمن إسحاق، وتوجيه عِبارات عنصرية له، استنكرها بعض لاعبي الأهلي، وعلي رأسهم عمرو السولية، وذكر النادي السوداني في شكواه أن "كهربا" تعمَّد تغطية فمه ليُخفي الإساءات القبيحة التي وجهها للاعب المريخ.

شكوى ضد كهربا والسبب اساءه عنصرية


google-playkhamsatmostaqltradent