recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

توماس مولر نجم بيرن ميونخ : الأهلي خصم جيد جدا وجمهوره رائع

 توماس مولر نجم بيرن ميونخ: الأهلي خصم جيد جدا وجمهوره رائع



كتب - مصطفى الكومى
أشاد الألماني توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونخ، بالأداء الذي قدمه فريقه، خلال مواجهة النادي الأهلي المصري، التي انتهت بفوز الفريق البافاري، بهدفين دون رد، سجلهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أحمد بن علي، معقل نادي الريان، مساء اليوم الإثنين، في نصف نهائي مونديال الأندية.
وقال «مولر» في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء: «نحن مسرورون بالتأكيد بالوصول للمباراة النهائية، هدفنا الأهم كان الوصول للنهائي، وهدفنا الأكبر هو تحقيق اللقب للفوز بسداسية في موسم واحد».
وتابع: «أعتقد أننا كنا أفضل، ربما كان علينا أنه كان يجب أن نسجل الهدف الثاني مبكرا، نستحق الفوز وسيطرنا على معظم أحداث اللقاء».
وأكمل: «الاستعدادات رائعة وأرضية الملعب ممتازة، كل شئ والحضور الجماهيري رائع، من الجميل أن نعود إلى هنا مرة آخرى».
وعن مواجهة الأهلي بحضور الجماهير، علق الألماني قائلاً: «كانوا خصما جيدا جدا، الأهلي بايرن ميونخ مصر، لديه جماهير كبيرة ورائعة، لقد كانوا إيجابيين وممتع جدا أن نلعب هنا».
وتلقى الأهلي الخسارة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بهدفين مقابل لاشيء، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ستاد أحمد بن على بنادي الريان القطري، واحرز هجفي بايرن ميونخ مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.
ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي على المركز الثالث أو الرابع أمام نادي بالميراس البرازيلي من أجل المنافسة على حصد الميدالية البرونزية، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 11 فبراير، على أرضية ملعب أحمد بن على هذا اللقاء.
ويبحث النادي الأهلي فى مواجهة نادي بالميراس البرازيلي عن تحقيق سيناريو مشاركة الفريق فى نسخة 2006، والتي نجح فيها الفريق فى تحقيق المركز الثالث وحصد البرونزية فى هذه النسخة، رفقة مدرب الأهلي السابق البرتغالي مانويل جوزيه، كما أن الفريق لعب على الميدالية البرونزية كذلك في عام 2012، أمام مونتيرى المكسيكى 2-0، لتشهد البطولة الحالية منافسة الأهلي على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

توماس مولر  نجم بيرن ميونخ :  الأهلي خصم جيد جدا وجمهوره رائع


google-playkhamsatmostaqltradent