recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع سائق توك علي يد عاطل بحلوان




مصرع سائق توك علي يد عاطل بحلوان 
كتبت -ندا علي
 
كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات واقعة مقتل شاب عشريني العمر، عُثر على جثته وسط الزراعات بمركز الصف جنوبي المحافظة.



وبينت التحقيقات أن الجاني مدين لـ"الضحية"، بمبلغ مالي وطالبه عدة مرات لرده إلا أن الأخير أخذ يماطله، لعدم رد المبلغ.



مطالبات الضحية برد مستحقاته المالية لم تتوقف، ما دفع الجاني إلى التخلص منه، وعلى إثر ذلك استدرجه بمركبة التوك توك قيادته، إلى منطقة زراعية " مكان العثور على جثته".. " تعالى وصلني مشوار"، وباغته بطعنة نافذة بجسده، أراده قتيلًا، وتخلص من الجثة بقطعة أرض مليئة بالهيش خلف مستشفى بقرية الشرفا، قبل أن يستولي على هاتفه المحمول والتوك توك قيادته وفر هاربًا.



تحريات العقيد محمد مختار مفتش مباحث فرقة شرق الجيزة توصلت إلى أن المتهم، حُجز بقسم شرطة حلوان في قضية مخدرات بعد جريمته، وتم استصدار إذن من النيابة العامة لاستخراجه من محبسه، والتحقيق معه.



تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للرائد محمد عشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مقتولا بدائرة المركز.




سرعان ما انتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبيها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة شاب عمره 18 سنة، مصاب بطعنة نافذة بالجسم، ومقتولا قبل 3 أيام من وقت العثور على جثته.



وأفاد عددًا من شهود العيان إن راعي أغنام اكتشف جثة القتيل بالصدفة داخل أرض مليئة بالهيش خلف أحد المستشفيات بقرية الشرفا، وأنه من أبلغ الشرطة.




وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وسرعة ضبط مرتكبها، والقبض عليه لمعرفة دوافعه حول ارتكابها، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.



وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى هوية مرتكب الجريمة وتمكنت من القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه وراشد عن مكان إخفائه أداة الجريمة، ومركبة التوك توك الخاص بالضحية.



وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

google-playkhamsatmostaqltradent