recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

البايرن يكتسح لاتسيو ويضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الصفحة الرئيسية




 البايرن يكتسح لاتسيو ويضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 


كتب - روماني برتي 



حقق البايرن الألماني فوزاً كاسحاً على مُضيفه لاتسيو الإيطالي، وذلك بنتيجة أربعة أهداف لهدف، في المُباراة التي أقيمت بينهما على أرض الملعب الأولمبي في روما في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


هدف البايرن الأول سجله الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 9 من المُباراة بعد ان استغل تمريرة خاطئة من موساكيو مُدافع لاتسيو لحارس مرماه ليقطع الكرة مراوغاً بيبي رينا ومُسجلاً هدف البايرن الأول.


وفي الدقيقة 24 أحرز الشاب الإنجليزي جمال موسيالا الهدف الثاني للبافاريين بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليدخل تاريخ دوري الأبطال حيث أصبح أصغر إنجليزي يُسجل في المُسابقة الأوروبية العريقة.


وفي الدقيقة 42 سجل ليروى ساني الهدف الثالث لأبطال أوروبا، وذلك بعد هجمة رائعة قادها كينسجلي كومان، سدد فيها الكرة لتسقط من بيبي رينا فوجدت ساني الذي أسكنها الشباك.


وفي الشوط الثاني سجل فرانشيسكو أتشيربي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه لاتسيو في الدقيقة 47 ليُكمل الرباعية البافارية، وقلص خواكين كوريا النتيجة بهدفٍ لنسور العاصمة روما في الدقيقة 49.


وأصبح رجال المُدرب سيموني إنزاجي بحاجة لشبه المُعجزة للتأهل في جولة الإياب التي يستضيفها ملعب أليانز ميونخ في 17 مارس القادم.



البايرن يكتسح لاتسيو ويضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


google-playkhamsatmostaqltradent