recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

المبادرات الشبابية تشارك فى نظافة غيط العنب غرب الاسكندرية

 المبادرات الشبابية تشارك فى نظافة غيط العنب غرب الاسكندرية




كتب حمادة العاوى 

تعتبر المبادرات الشبابية على ارض اسكندرية همزة الوصل بين الشارع السكندرى والقيادات التنفيذية داخل محافظة الإسكندرية ويوم تلو الآخر يخرج شباب يحب بلده ويرغب فى عمل الخير دون مقابل .


وفى الاونه الأخيرة نجحت المبادرات الشبابية  فى. ارسال شكاوى عديدة للسادة المسئولين وفى استجابة سريعه من المسئولين يتم حلها .ومن منطلق حبهم لبلدهم وخوفهم على مظهرها الجمالى  رصد شباب مبادرة ايادى الامل بقيادة محمد خفاجى بالتعاون مع مبادرة اسكندرية اول بأول تحت قيادة المهندسة جورجيت شرقاوى  .تجمع كبير للقمامة بمساكن مصيلحى بغيط العنب غرب الاسكندرية وعلى الفور تم الرصد وإبلاغ السادة المسئولين بحى غرب اسكندرية .


وبناء على الشكاوى المقدمة للمهندسة سحر شعبان رئيسة حى غرب تعاملت على الفور بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية برفع كفاءة النظافة داخل المحافظة وبناء على تعليمات المهندسة سحر شعبان تحركت حملة من قيادات حى غرب تتكون من مدير إدارة الرصد البيئى بالحى ومسئول المتابعة بالحى وترأست الحملة المهندسة سحر شعبان وتم رفع مايقرب من 240طن قمامة وتم التنسيق بين القيادات التنفيذية على استمرار الحملة بصفه مستمرة لحين الانتهاء من رفع جميع المخلفات داخل أرض السكة الحديد وتم الاتفاق على غلق الفتحات المؤدية للموقف الجديد لمنع دخول عربات الكارو والنبيشة ومنع إلقاء القمامة حفاظا على صحة المواطن السكندرى


المبادرات الشبابية تشارك فى نظافة غيط العنب غرب الاسكندرية


google-playkhamsatmostaqltradent