recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تصدر برنامج مسا الورد علي قناة المحور سباق المشاهدات علي وسائل التواصل الاجتماعي

 تصدر برنامج مسا الورد علي قناة المحور سباق المشاهدات علي وسائل التواصل الاجتماعي




كتب أحمد طارق

في احصائية قامت بها احدي الشركات العاملة في مجال ادارة الحسابات علي وسائل التواصل الاجتماعي  بهدف القاء الضوء علي اكثر البرامج الاجتماعية و النسائية التي حصلت علي أعلي نسبة  مشاهدات بالمقارنة بمثيلتها من البرامج علي نفس المنصة.


تصدر برنامج مسا الورد -تقديم الاعلامية : نجلاء باهر و التي تعرف في اوساط التواصل الاجتماعي باسم "نوجا"- المشهد خلال الاسابيع الاولي من عرضه علي شاشة قناة المحور . 


يذكر ان الموسم الرابع من برنامج "مسا الورد"   تقديم الاعلامية نجلاء باهر (نوجا) انطلق اوائل العام ٢٠٢١ . و يعزي ارتفاع نسب مشاهدات البرنامج -خصوصا علي مواقع التواصل الاجتماعي- الي نشاط  الاعلامية نجلاء باهر الملحوظ علي اغلب تلك المواقع ، حيث يتابعها عدد كبير من السيدات  و اللاتي يعتبرونها ايقونة في عالم الموضة و الجمال بالاضافة انها تحرص دائما علي التواصل المباشر و الفعال مع كل متابعينها عن طريق تقديم النصائح المفيدة لهم في عدة مجالات و ذلك بالاستعانة بالخبرات البارزة في كل مجال .


تعتبر الاعلامية : نجلاء باهر (نوجا) من الاعلاميات المتميزات بين اقرانها لتنوع خبراتها العملية بين العمل الخاص و العمل الاعلامي بالاضافة لخبراتها  الواسعة في مجال التسويق علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يقدر عدد المتابعين لها بحوالي ال ٥٠٠ الف متابع علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي . 


يذكر انها قامت بتقديم العديد من البرامج الناجحة و التي لاقت استحسان المشاهدين مثل برنامج "نوجا شو " و برنامج "انتي و بس" بالاضافة لبرنامجها الحالي "مسا الورد" و التي كانت تقدمه في مواسمه الاولي الفنانة المتميزة "مادلين طبر " 


البرنامج يعتبر من البرامج الاجتماعية الخفيفة التي تهتم بكل مناحي الحياة و تركز علي احتياجات المرأة و الرجل النفسية و الشكلية و كذلك يقوم البرامج باستضافة نجوم الفن و المجتمع بالاضافة لمطبخ فريد من نوعه حيث يهتم بتقديم وصفات صحية و استضافة اكبر المطاعم و الطهاة المتميزين في هذا المجال . 


من اولويات البرنامج ايضا استضافة كبار الاطباء في مختلف المجالات و الذين يقدموا خدمة مميزة و موثوق بها في كافة المجالات و التخصصات . 


يعرض البرنامج كل يوم خميس في تمام الساعة ٣:٣٠ و يعاد في الواحدة صباح يوم الجمعة .


تصدر برنامج مسا الورد علي قناة المحور سباق المشاهدات علي وسائل التواصل الاجتماعي


google-playkhamsatmostaqltradent