recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الاتحاد يقسو على المقاصة برباعية نظيفة

الصفحة الرئيسية

 الاتحاد يقسو على المقاصة برباعية نظيفة




كتب عمر مغيب 

حقق فريق الاتحاد السكندري نتيجة قاسية على فريق مصر للمقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع.


سيطر الاتحاد على مجريات المباراة منذ بدايتها بفضل تحركات عمار حمدي ورزاق سيسية فيما ظهر لاعبي المقاصة بشكل سيئ بعدم وجود ترابط بين الخطوط خصوصا خط الدفاع الذي ما زال يعاني من عدم الانسجام أو وجود مساحات كبيرة تسهل عملية الاختراق وهو ما ظهر خلال الأهداف الأربعة والتي جاءت جميعها من أخطاء دفاعية سواء على مستوى التغطية العكسية أو مراقبة المهاجمين داخل منطقة الجزاء.


في الهدف الاول الذي جاء في الدقيقة ١٨  بعد عرضية من الجانب الأيسر لتصل إلي روماريو الخالي تماما من الرقابة ليضعها بكل سهوله داخل مرمى محمود حمدي.


الهدف الثاني في الدقيقة ٤٦ ومن الجانب الأيمن يحول روماريو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ينقض عليها محمد الصباحي في غفلة من الدفاع ليتقدم الاتحاد بالهدف الثاني.


في الدقيقة ٧٥ ومن جملة رائعه بين عمار حمدي ورزاق سيسية ومن كعب رائع من عمار حمدي يتسلم رزاق سيسيه الكرة وسط حراسة من مدافعي المقاصة ليسددها قذيفه أرضية على يسار محمود حمدي ليتقدم الاتحاد بالهدف الثالث.


في الدقيقة ٨١ ومن بينية رائعه من منتصف الملعب ينفرد رزاق سيسيه بمرمى محمود حمدي ليتقدم سيسيه ويراوغ الحارس ويضعها في المرمى الخالي من حارسه ليتقدم الاتحاد بالهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز عريض على أبناء الفيوم الذي يواصل نتائجه الضعيفة ليمتلك اسوء ثاني خط دفاع برصيد ٢٠ هدف بعد فريق الإنتاج الحربي الذي يحتل المركز الأول كأسوء خط دفاع برصيد ٢٣ هدف.


وبعد انتهاء المباراة يرتفع رصيد الاتحاد الى النقطة الحادية عشر يحتل بهما المركز العاشر بترتيب جدول الدوري.


فيما توقف رصيد المقاصة عند النقطة ١٣ يحتل بهما المركز الثامن بترتيب جدول الدوري.


الاتحاد يقسو على المقاصة برباعية نظيفة


google-playkhamsatmostaqltradent