recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الدقهلية يتفقد شوارع مدينة المنصورة وكسح مياة الأمطار

محافظ الدقهلية يتفقد شوارع مدينة المنصورة وكسح مياة الأمطار



كتب - ياسر ثروت الخياط ودينا سمير


تفقد صباح اليوم الأربعاء الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، شوارع مدينة المنصورة للأطمئنان على عملية كسح مياة الأمطار، فى ظل موجة الطقس السيئ التى تضرب معظم محافظات الجمهورية.

حيث شدد الدكتور أيمن مختار، على ضرورة تواجد كل رؤساء مجالس المدن والأحياء، والوحدات المحلية بالشوارع لمتابعة عملية شفط مياة الأمطار، ومتابعة الكهرباء والأعمدة الكهربائية فى جميع شوارع القرى والأحياء.

وحذر مختار المواطنين من لمس أعمدة الإنارة بالشوارع حتى لا يتعرض لأى مخاطر، حيث شهدت بحيرة المنزلة تعطل فى حركة الصيد بسبب الطقس السيئ وشهدت أيضاً الأسواق حالة من الركود فى البيع والشراء.

وانتشرت سيارات مرور الدقهلية على جميع الطرقات لتحزير السائقين من السير بسرعة زائدة حرصاً على أرواح المواطنين
حيث حذر مجلس الوزراء محافظة الدقهلية، اليوم، في إشارة عاجلة من حالة الطقس خلال 3 أيام قادمة، مطالبا بالتنبيه على المسافرين توخي الحذر على الطرق حفاظاً على الأرواح، وذلك خلال أيام 19 و20 و21 نوفمبر 2020 موكده على ضرورة رفع درجة الأستعداد القصوى واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير تحسبا لعدم استقرار الأحوال الجوية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بشأن الأستعداد لموسم الأمطار والسيول ومراجعة الإجراءات الاحترازية في هذا الشأن.


google-playkhamsatmostaqltradent