recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وزير الطيران المدنى يستقبل البطل العالمي "بيج رامي"

 


وزير الطيران المدنى يستقبل البطل العالمي "بيج رامي" 

كتب - تامر عبد الحليم 

استقبل اليوم الطيار "محمد منار" وزير الطيران المدني بمكتبه البطل العالمي "ممدوح السبيعي"، الشهير بـ(بيج رامي) الحاصل علي المركز الأول عالميا في بطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

وخلال اللقاء أكَّدَ وزير الطيران على تقديره واعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه رامي السبيعى وبالمستوي الذي ظهر عليه اللاعب خلال البطولة، حيث أصبح "بيج رامي"  نموذجًا للشباب المصرى الذي يُحتذَى به، وساهم فى رفع إسم مصر فى المحافل الدولية الكبرى، مشيرًا إلى أنَّ الحكومة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضةِ، والرياضِيينَ، وتشجِّعُ الشبابَ للوصول إلى المراكز التى تشرِّفُ مصر في الخارج.

وأعرب "بيج رامي" خلال اللقاء عن سعادته بهذا التكريم، مشيدًابالدور الكبير الذي تقومُ به وزارة الطيران المدني في تقديم كافة التسهيلات والدعم لجميع المنتخبات، والفرق الوطنية، والأبطال الرياضيين في مختلف المسابقات والنشاطات الرياضية الذين يمثلون مصر فى جميع البطولات العربية والقارية والدولية بمختلف الألعاب من أجل رفعة اسم مصر عالياً.

وفى ختام اللقاء أهدى الطيار محمد منار درع وزارة الطيران المدنى للبطل بيج رامى تقديراً لما حققه من إنجاز عالمي كبير يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية .

ومن الجدير  بالذكر أنَّ شركة "مصر للطيران" وقَّعتْ بروتوكول رعاية لـ "بيج رامي"، والذي يتضمَّن العديد مِن المزايا الدعائية والتسويقية بين الطرفِينِ، ولتكون "مصر للطيران" الناقل الرسمي  للبطل العالمي في جميع مشاركاته الرياضية.

وزير الطيران المدنى يستقبل البطل العالمي "بيج رامي"


google-playkhamsatmostaqltradent