recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"براعم المستقبل "الطفلة جودي عبد الرحمن ربيعي تحصل المركز الأولي في بطولة كأس مصر للحساب الذهني

الصفحة الرئيسية

 

"براعم المستقبل "الطفلة جودي عبد الرحمن ربيعي  تحصل المركز  الأولي في بطولة كأس مصر للحساب الذهني




 

كتبت ـ ميادة خطاب

 

حققت الطفلة جودي عبد الرحمن ربيعي  نجاحاً ساحقاً في منافسات بطولة  كأس مصر للحساب الذهني التي عقدت في دورتها الاولي  ،حيث كان من المقرر إنعاقدها نهاية العام الماضي إلا أن أزمة جائحة كورورنا حالت بين إنعقادها و فرضت على الاتحاد الدولي للسوروبان والرياضيات الذهنية   إقامتها هذا العام.

حيث حصلت الطفلة جودي التي تبلغ من العمر 6 سنوات علي المركز الأول عن جدارة وإستحقاق بعد حلها 100مسألةًرياضية في زمن دقيقتين و23 ثانية ،ويذكر أن الطفلة جودي كانت أصغر المتسابقين سناً .

كما ساهمت الأستاذة صفاء فتحي جمال مدربة الحساب الذهني بمجهودات بنّاءه  في تأهيل وتحفيز  ورفع المستوي العلمي للطفلة جودي ظهرت نتائجها واضحة وبراقة في أداء جودي في المسابقة 

وتم إقامة المسابقة التي يستضيفها منتدي التعليم المدني بوزارة الشباب والرياضه تحت رعاية وإشراف الاتحاد الدولي للسوروبان والرياضيات الذهنية بحضور 300 مشارك و100 مشارك من خلال القاعة الافتراضية زووم  مع وجود عدد من أولياء  الامور‫ شرط الالتزام بالتدابير‬“.

كما  شارك في بطولة كأس مصر للعام الحالي 

25 برنامج و30 مركز  اجمالي عدد الاطفال المشاركين 375 طفل ، تم تقسيمها على أربع مجموعات، ليصعد أول وثانى كل مجموعة إلى المرحلة النهائية .


"براعم المستقبل "الطفلة جودي عبد الرحمن ربيعي  تحصل المركز  الأولي في بطولة كأس مصر للحساب الذهني








google-playkhamsatmostaqltradent