recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع شخص إثر اصطدام جرار زراعى بسيارة ملاكى بمركز شربين بالدقهلية

 مصرع شخص إثر اصطدام جرار زراعى بسيارة ملاكى بمركز شربين بالدقهلية




كتب - حسن سليم


تلقى مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية بلاغا من مستشفى شربين المركزى بوصول شخص يدعى رزق عيسى رزق حنا «63 سنة» صاحب ورشة لحام ومقيم بندر البدرشين، مصابا بكدمة شديدة بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وتوفى عقب وصوله المستشفى بسبب تعرضه لحادث طريق.


انتقلت على الفور قوة أمنية لفحص البلاغ وبسؤال نجله مايكل «35 سنة» صاحب ورشة خراطة ومقيم بمنطقة مدينة السلام بدائرة قسم ثان المنصورة كشف عن أنه أثناء قيادة والده سيارته الخاصة رقم «د أ ع 9213» ملاكى على طريق المنصورة شربين أمام قرية الحطبة، فوجئ بجرار زراعى بالدوران أمامه بالطريق مما أدى إلى اصطدامه بالجرار الزراعى من الجانب الأيمن وحدثت إصابته التى أودت بحياته، واتهم قائد الجرار الزراعى بالتسبب فى الحادث ووفاة والده. تحرر محضر بالواقعة رقم 2021/1811 جنح مركز شربين . وتكثف الجهات الأمنية جهودها لضبط مرتكب الواقعة والتحفظ على الجرار الزراعى والعرض على النيابة العامة.


من ناحية أخرى نشب حريق بأحد المنازل بقرية منية سندوب بمركز المنصورة. 


تلقى مركز شرطة المنصورة بلاغا من شرطة النجدة بالحادث وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية واستطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين من الفحص نشوب الحريق بورشة نجارة موبيليا كائنة بالطابق الأرضى بمنزل مكون من 3 طوابق ملك أشرف محمود السيد «38 سنة» نجار موبيليا ومقيم بنفس القرية.


وقد نجم عن الحريق تدمير محتويات ورشة النجارة، ولم ينجم عن الحادث أى إصابات بشرية. وبسؤال مالك المنزل قرر أن سبب الحريق ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية بالورشة ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الحريق. وتحرر محضر رقم 2021/1239 إدارى مركز المنصورة، وجار العرض على النيابة العامة.


مصرع شخص إثر اصطدام جرار زراعى بسيارة ملاكى بمركز شربين بالدقهلية


google-playkhamsatmostaqltradent