recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

المتهم بهتك عرض طفلة المحلة الشيطان لعب بعقلي وخلاني أعمل الحرام

 



 


المتهم بهتك عرض طفلة المحلة الشيطان لعب بعقلي وخلاني أعمل الحرام

أمر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم السبت، باستمرار التحقيق في واقعة هتك عرض طفلة، تبلغ من العمر 6 سنوات، على يد ابن عمها الشاب، المتهم بالتعدي عليها جنسياً عدة مرات، داخل منزل الأسرة بعزبة «الشرملسي»، بدائرة مركز المحلة الكبرى، مع تجديد حبس المتهم لمدة 45 يوماً، على ذمة التحقيق.

وتنفرد «الوطن» بنشر سير التحقيقات في القضية، والتي اعترف المتهم أمام رئيس النيابة، بارتكاب جريمته، حيث جاء في أقواله: «الشيطان أغواني ودفعني لارتكاب الجريمة»، وتابع بقوله: «أنا غلطان، وياريت كل أفراد الأسرة يسامحوني».

وتابع المتهم، البالغ من العمر 23 سنة، في أقواله أمام تحقيقات النيابة العامة: «أنا ارتكبت واقعة هتك عرض ابنة عمي الصغرى، بعدما خلا منزل الأسرة، ولكني لم أدرك ما حدث لي معها».

وقالت والدة الطفلة المجني عليها، أن ابنتها بدأت تشكو من شعورها بآلام شديدة من الخلف، ومع تكرار الشكوى، تم عرض الطفلة على الطبيب الشرعي، الذي أكد تعرضها لاعتداءات متكررة، مشيرةً إلى أنها تقدمت ببلاغ إلى مركز شرطة المحلة الكبرى، وتم تحرير المحضر اللازم، وإلقاء القبض على المتهم، وأضافت بقولها: «نطلب القصاص لابنتنا بالقانون».

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة، يفيد بما جاء بمحضر الشرطة في القضية المقيدة برقم 581 لسنة 2021 إداري مركز المحلة، والثابت به البلاغ المقدم من «دعاء ك. م.»، 27 سنة، بشأن اتهامها للمدعو «أحمد م. م.»، 23 سنة ، عامل، بالتعدي جنسياً على ابنتها الطفلة «عزيزة ع. م.»، البالغة من العمر 6 سنوات.

وأضافت والدة الطفلة المجني عليها أن ابنتها شعرت بألم شديد في منطقة الدبر، وبسؤالها عن السبب، أفادت بأن ابن عمها تعدى عليها جنسياً نحو ثلاث أو أربع مرات، فقامت بإبلاغ شرطة النجدة، التي انتقلت إلى المنزل، وألقت القبض على المتهم.

وقالت والدة الطفلة إن المتهم تعدى على ابنتها في المرة الأولى فوق سطح المنزل، والثانية في حجرة ملحقة بالمنزل، مؤكدة أنه استغل انشغال والد الطفلة في العمل، وتواجد شقيقها الأكبر، الذى يبلغ من العمر 8 سنوات في الدرس، بينما حدثت المرة الأخيرة في منزل عمتهم، وتدعى «رابعة م. ط».

وأشارت والدة الطفلة، في محضر الشرطة، إلى أنها فور سماعها هذا الكلام من طفلتها، قامت بمواجهة المتهم مدعيةً ذهابها إلى أحد الأطباء، الذي أكد قيامه بالتعدي جنسياً على طفلتها وهتك عرضها، ولم يتمكن المتهم من إخفاء فعلته، بعدما اكتشفت والدتها ما حل بطفلتها، كما اعترف بارتكابه الواقعة أمام والدها وعمتها وشقيق الطفلة، وعلى إثر ذلك قامت باستدعاء شرطة النجدة، التي اقتادت المتهم إلى ديوان المركز.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق، حيث أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

المتهم بهتك عرض طفلة المحلة الشيطان لعب بعقلي وخلاني أعمل الحرام


المتهم بهتك عرض طفلة المحلة الشيطان لعب بعقلي وخلاني أعمل الحرام

المتهم بهتك عرض طفلة المحلة الشيطان لعب بعقلي وخلاني أعمل الحرام


google-playkhamsatmostaqltradent