recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع شاب غرقا بمنطقة جبلية غرب الغردقة: التفاصيل

 





مصرع شاب غرقا بمنطقة جبلية غرب الغردقة: التفاصيل
كتبت-ندا علي

توصلت الأجهزة الأمنية بمدينة الغردقة إلى تحديد هوية الجثة المجهولة التي تم العثور عليها بمنطقة جبلية بالقرب من منطقة النجدة غرب الغردقة، حيث تبين أنها لشاب مفقود منذ عدة أيام بمدينة الغردقة، وذلك بعد تعرف أهليته عليه.


كما أكدت مصادر أمنية أن جثة الشاب التي تم العثور عليها بمنطقة النجدة بالغردقة هي جثة لشاب في العقد الثاني من العمر لشاب يدعى مصطفى عبده، وتم العثور عليها مقيدة، وغير واضحة الملامح وملقاة منذ أكثر من أربعة أيام بمنطقة جبلية بالنجدة وسط مدينة الغردقة، لافتاً إلى وجود شبهة جنائية.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف النيابة العامة لحين مباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة باستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة مع الاستعانة بتحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد الهادي، مدير مباحث المديرية يفيد العثور على جثة مجهولة بمنطقة جبلية بالقرب من مساكن النجدة غرب الغردقة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الجثة، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت للمكان للمعاينة.

وقام رجال المباحث بإخطار أهالي شاب مفقود منذ عدة أيام للتعرف على الجثة بأنها لنجلهم من عدمه حيث تعرف أهالي الشاب عليه وتبين أنها جثة نجلهم، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة لمشرحة المستشفى العام لتشريح الجثة والتعرف على سبب الوفاة وهل هناك شبهة جنائية من عدمه.

ويجري إنهاء الإجراءات القانونية المتبعة لاستخراج تصريح دفن الجثة، وتسليمها لأهله.







google-playkhamsatmostaqltradent