recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

نوجا بازار في فندق رومانس الاسكندرية يوم الجمعة ١٢ مارس

نوجا بازار في فندق رومانس الاسكندرية يوم الجمعة ١٢ مارس 


كتب- أحمد طارق
يقام يوم الجمعة القادمة ١٢ مارس في فندق رومانس كورنيش الاسكندرية اولي بازارات الاعلامية المتميزة المحبوبة نجلاء باهر (نوجا) مذيعة برنامج مسا الورد علي قناة المحور . 

المعرض يعتبر من اكثر البازارات تميزا نظرا للانتقاء الدقيق لكل العارضين و العارضات  بالاضافة الي ان الحضور من سيدات المجتمع السكندري المعروفات و المتميزات و اللاتي سوف يزورن المعرض حبا و تقديرا للاعلامية المحبوبة نوجا و التي استطاعت ان تخطف قلوب متابعينها بضحكتها و بساطتها المعهودة مما وضعها في مصاف الاعلاميات و مشاهير السوشيال ميديا بجدارة و خلال وقت قصير . 

يشترك في المعرض بالاضافة الي محل (Noga’s ) الذي تمتلكه الاعلامية .. نخبة من مصممين الملابس و الفضة و الاكسسوار و الشنط و الاحذية و الماكياج و الطرح بالاضافة الي نخبة من محلات المفروشات و هم : 
‏Noga’s ، SESA’s, Horra , Nandy mall , N&H , El Khan , Berry accessories, special mode , Warda boutique, GG, YJ collection, el sona2y scarfs ,Nihal vintage Jewlery , Domie , Heba Hefni , RoRo shopping 

المعرض سيقام في فندق رومانس الاسكندرية علي الكورنيش في منطقة سابا باشا بقاعة بحري يوم ١٢ مارس من الساعة ١٢ الي الساعة ١٠ مساء. 

يذكر ان الاعلامية نوجا (نجلاء باهر) سوف تكون من ضمن المشاركين في اليوم الثاني (السبت ١٣ مارس ) في معرض شيماء الشافعي في فندق هيلتون بلازا الاسكندرية . 

نوجا بازار يقام تحت رعاية برنامج مسا الورد (قناة المحور) و فندق رومانس و محلات Noga’s .

google-playkhamsatmostaqltradent