recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إندلاع حريق بحظيرة مواشي بالإسماعيلية






 


 إندلاع حريق بحظيرة مواشي بالإسماعيلية

كتبت-ندا علي
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على حريق بحظيرة مواشي بمركز ومدينة أبوصوير، دون تسجيل أي إصابات بشرية.

وتلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من العميد خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية يفيد اندلاع حريق في حظيرة للمواشي، بقرية الواصفية التابعة لمركز ومدينة أبوصوير.

وعلى الفور دفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتي إطفاء على الفور، وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة.

وأكد شهود عيان من أهالي القرية، أن الحريق شب في الحظيرة دون معرفة سببه، إلا أن رجال الإطفاء تمكنو من السيطرة عليه ومنع امتداده إلي المنازل السكنية المجاورة خاصة لوقوعه في منطقة سكنية.

وأضاف شهود العيان، كانت ستقع كارثة لولا أن العناية الإلهية أنقذت المنطقة، التي يوجد بها أكثر من حظيرة، إضافة إلى منازل معروشة بأسقف خشبية كان يمكن أن تلتهمها النيران حال اقتربت منها.

وفرضت الشرطة كردون أمني حول مكان البلاغ، فيما يواصل رجال الإطفاء عمليات التبريد في المكان، وفحصه لمعرفة سبب اندلاع الحريق، فيما يناقش ضباط البحث الجنائي أصحاب الحظيرة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وكانت الإسماعيلية قد شهدت خلال الشهر الماضي اشتعال النيران في 3 مزارع للدواجن اثنين منهما بمركز ومدينة أبوصوير.

وأسفر الحريق عن نفوق أكثر من 30 ألف كتكوت، منهم 20 ألف في مزرعة واحدة قرب منطقة سامي سعد، بمركز ومدينة أبوصوير، فيما أكدت مصادر بين العاملين في المزارع أن الحريق كان بسبب «ماس كهربائي».

إندلاع حريق بحظيرة مواشي بالإسماعيلية


google-playkhamsatmostaqltradent