recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تكريم نجوم الفن علي هامش المؤتمر الاقتصادي العربي الأفريقي رقم 53


 تكريم نجوم الفن علي هامش المؤتمر الاقتصادي العربي الأفريقي رقم 53

كتب - ممدوح السنبسي

كرم الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان ورئيس المؤتمر نجوم الفن كل من الفنانة.حنان شوقي والنجمة الفنانة. هند عاكف والنجمة الفنانة. سهير رجب والنجمة الفنانة. ايمى عادل وذلك علي هامش المؤتمر الاقتصادي العربي الأفريقي رقم 53 الذي أقيم بفندق لاند مارك بالحي الخامس بالقاهرة وشارك فيه عدد من الدول العربية والافريقية وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية وشركات القطاع الخاص وعدد كبير من الوسط الفني والاعلامين وذلك لتحقيق التنمية الاقتصادية والنهوض بالقدرة التنافسية للقطاع الخاص وخلق فرص عمل للشباب.

وأشاد مينا بالفن والفنانين وان للفن دور كبير في النهوض بالدولة وهي الرسالة التي يقوم بها الفنان من أجل دعم بلاده خلال توصيل الرساله الفنية ودائما الفنانين يقفون مع الدولة ويدعمونها سواء من خلال أعمالهم الراقية التي تخدم الوطن والمواطن أو وقوفهم معها من أجل السلم والسلام والمحبة والأمن والأمان والاستقرار .

كما قام رئيس المنظمة بتوجيه الشكر والتقدير للفنانين علي حضورهم المؤتمر ودعمهم للدولة وان الفنانين يقفون خلف القيادة السياسية في كل المواقف من أجل أن يعيش الجميع في خير وسعاده ومحبه وأمن وأمان واستقرار حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

google-playkhamsatmostaqltradent