recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

السيطرة على حريق هائل بالهيش والبوص مجاورة لمصنع ورق وإحدى الاستراحات والكافتيريات على طريق بنها

 



 

السيطرة على حريق هائل بالهيش والبوص مجاورة لمصنع ورق وإحدى الاستراحات والكافتيريات على طريق بنها

كتبت-ندا علي

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق هائل شب بمساحة كبيرة من الهيش والبوص مجاورة لمصنع ورق وإحدى الاستراحات والكافتيريات على طريق بنها - كفر شكر، حيث جرت محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاروة دون خسائر في الأرواح أو الممتلكات ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وامرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وتقدير الخسائر والتلفيات.




تلقى اللواء فخر الين العربي مير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق هائل على طريق بنها كفرشكر بمنطقة برج الدقهلية، ومجاور لأحد مصانع الورق.


تم أخطار اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية وانتقلت 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي تبين نشوبه في مساحة كبيرة من الهيش والبوص مجاورة لمصنع ورق وكافتيريا برج الدقهلية.






وتم السيطرة على ألسنة النيران وجارى تبريد المكان دون أن تمتد النيران للممتلكات والمصنع المجاورين لمكان الحريق ودون خسائر في الأرواح أو الممتلكات ورجحت المعاينة المبدئية أن يكون سبب الحريق إلقاء عقب سيجارة بالمنطقة ما تسبب في اشتعال النيران.

السيطرة على حريق هائل بالهيش والبوص مجاورة لمصنع ورق وإحدى الاستراحات والكافتيريات على طريق بنها تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق هائل شب بمساحة كبيرة من الهيش والبوص مجاورة لمصنع ورق وإحدى الاستراحات والكافتيريات على طريق بنها - كفر شكر، حيث جرت محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاروة دون خسائر في الأرواح أو الممتلكات ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وامرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وتقدير الخسائر والتلفيات.    تلقى اللواء فخر الين العربي مير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق هائل على طريق بنها كفرشكر بمنطقة برج الدقهلية، ومجاور لأحد مصانع الورق.  تم أخطار اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية وانتقلت 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي تبين نشوبه في مساحة كبيرة من الهيش والبوص مجاورة لمصنع ورق وكافتيريا برج الدقهلية. وتم السيطرة على ألسنة النيران وجارى تبريد المكان دون أن تمتد النيران للممتلكات والمصنع المجاورين لمكان الحريق ودون خسائر في الأرواح أو الممتلكات ورجحت المعاينة المبدئية أن يكون سبب الحريق إلقاء عقب سيجارة بالمنطقة ما تسبب في اشتعال النيران.



google-playkhamsatmostaqltradent