recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الزمالك في مهمه صعبه وليست مستحيله بالجزائر

الصفحة الرئيسية



 الزمالك في مهمه صعبه وليست مستحيله بالجزائر

كتبت تهاني الشربيني 

يلتقي فريق نادي الزمالك اليوم  في تمام التاسعة مساءً بتوقيت  القاهرة  فريق مولودية الجزائر على ملعبه "5 جويلية" في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعاات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويسعى الزمالك إلى تحقيق  الفوز من أجل إإنعاش اماله  للصعود  لدور ربع النهائي، حيث يدخل الفريق  الأبيض  المباراة برصيد  نقطتين فقط  محتلا المركز الثالث  للمجموعه  ، ويأتي فريق  الترجي  في المركز الأول  ، ويليه في المركز التاني  فريق مولودية الجزائر .


ويذكر انه لا بديل عن الفوز لأولاد  ميت عقبه في مباراة اليوم  كخطوة اولي لمحاولة نزع  بطاقة التأهل  الثانية  للمجموعه بعد  إبتعاد  فريق  توينجيت السنغالي عن المنافسه  وانحصارها بين الفريق  الأبيض  والفريق الجزائري


وبحتاج  الفارس الابيض  الي الفوز في هذه المباراة  ثم  تحقيق الفوز على  توينجيت السنغالي  في القاهرة، بشرط فوز  الترجي  في  الجولة الأخيرة  على المولودية  ويصبح رصيد االزمالك  (8 نقاط) متساويًا مع المولودية  لكن المواجهات المباشرة ستكون من نصيب الأبيض.

 

وقد التقي الزمالك  من قبل  فرق جزائريه في  خمس مناسابات حقق التعادل في ثلاث مرات  أمام كل من نصر حسين داي ومولودية وهران ومولودية بجاية، مقابل خسارتين أمام اتحاد العاصمة وجيت تيزي أوزو.


ويسعي  الفريق و المدير الفني  كارتيرون  الي تحقيق  اول فوز له  وللفريق  في  دور المجموعات  حيث أن  الفريق لم يفز في أي من المواجهات  الثلاث  السابقه .


 وجاءت قائمة الفريق للمباراة :


حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل – محمد عواد.


خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.


خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسام أشرف.


خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.


وشهدت القائمة انضمام سيف الدين الجزيري على الرغم من عدم  قيده  أفريقيا  وذلك  لمشاركته مع المقاولون العرب في مسابقة الكونفدرالية بالنسخة الحالية


وضم كارتيرون اللاعب في رحلة الفريق بالجزائر لتجهيزه و للدفع به في المباريات المحلية  المقبله في مسابقة  الدوري و مسابقة  كأس مصر.


الزمالك في مهمه صعبه وليست مستحيله بالجزائر


google-playkhamsatmostaqltradent