recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

«محافظ الجيزة» يتابع ميدانياً أعمال التطوير بشوارع حي الدقي

الصفحة الرئيسية
«محافظ الجيزة» يتابع ميدانياً أعمال التطوير بشوارع حي الدقي

كتب - أحمد منصور رميح

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشوارع التحرير والسودان والثورة وسليمان جوهر للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال وذلك فى إطار الخطة التى تنفذها المحافظة لرفع كفاءة المحاور المرورية . 




ووجه المحافظ خلال جولته مديرية الطرق بمراجعة جودة الخامات المستخدمة في بلاط الانترلوك لأرصفة المشاه بشارع السودان كما كلف حي العجوزة بالمتابعة اليومية مع الشركة المنفذه للتأكد من الإلتزام بالمواصفات المحددة فى تنفيذ طبقة الرصف وأرصفة المشاه مع تكثيف دوريات العمل لسرعة الإنتهاء . 
وخلال تفقده أعمال تطوير شارع الثورة وجه المحافظ حي الدقي بسرعه إنجاز الأعمال والتأكد من إلتزام الشركة المنفذة بالمواصفات المحددة وفي حال عدم الإلتزام يتم سحب الأعمال وإسنادها لشركة جادة مشددا علي رفع كفاءة الأسوار والأكشاك المتواجدة بالشارع لتظهر بالشكل اللائق . 


كما كلف المحافظ حي الدقي بمتابعه جادة لأعمال تطوير ورصف شارع سليمان جوهر والحفاظ علي ما تم انجازه من اعمال وعدم السماح بوجود أي إشغالات أو تعديات للمحال والمنشات التجارية مع تدعيم الشارع بأعمدة إنارة وإجراء تنسيق عام لأرصفة المشاه . 





ووجه محافظ الجيزة بضرورة قيام الإدارات الميدانية بحى العجوزة بأداء العمل المكلفين به على أكمل وجه وذلك فى ضوء ما رصده المحافظ من بعض نقاط التقصير في العمل خاصة بمتابعة ملفات النظافة والإشغالات وساحات الإنتظار والتعديات علي الطريق العام مؤكدا أن التقييم سوف يكون دوري لكافة القيادات للإرتقاء بمنظومة العمل . 


خلال الجولة حرص المحافظ على الإستماع إلى آراء ومقترحات المواطنين القانطين بالمحاور المرورية الجارى تطويرها والذين عبرو عن سعادتهم بما تشهده تلك الطرق من أعمال تطوير ورصف .



الجولة التى أجراها محافظ الجيزة رافقه خلالها المهندس محمود فوزى السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حى الدقى .



google-playkhamsatmostaqltradent