recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الرائحة الكريهة كشفت وفاة مسجل خطر بجرعة مخدرات زائده بالسنبلاوين بالدقهلية

 الرائحة الكريهة كشفت وفاة مسجل خطر بجرعة مخدرات زائده بالسنبلاوين بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس 


كشف انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية، عن وفاة "سماك"مسجل خطر بجرعة زائده من المخدرات في مدينة السنبلاوين  بمحافظة الدقهلية.



لفت انتباه جيران المتوفي انبعاث روائح كريهة تخرج من الشقة، وعندما فتحوا الباب فوجئوا بوجود جثة المتوفي وقد نهشت الكلاب الشرسة التي يربيها داخل الشقة رأسه، ورقبته. 



 تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية بالدقهلية، يفيد بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة عزبة صقر بندر السنبلاوين.




انتقل ضباط مركز السنبلاوين، إلي مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة المدعو «أمين أحمد محمد على» وشهرته «أمين التربش»، 40 سنة، سماك، مسجل شقى خطر تحت رقم 1812 فئة «ب» مخدرات علي سرير حجرة نومه يرتدى ملابسه كاملة.



وتبين من المعاينة الأولية سلامة جميع الأبواب والنوافذ وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وعثر بجواره علي لفافة صغيرة تحوي مادة تشبه جوهر الهيروين المخدر وكذا متعلقاته هاتفه المحمول، وحافظة نقوده، كما عثر علي عدد 3 كلاب شرسة داخل الشقة، وتبين وجود آثار دماء على فمها، وتم التحفظ عليها، وذلك بشقته الكائنة بالطابق الثاني بعقار مكون من خمسة طوابق.



بمناظرة الجثة تبين أنها في حالة إنتفاخ و تعفن رمي، كما تبين قيام الكلاب بنهش أجزاء من رأسه ورقبته، وبسؤال كل من جار المتوفى «جمال زكى»،  50 سنة، عامل، ومقيم بمنطقة عزبة صقر بندر السنبلاوين، ونجل خالة المتوفي ويدعى «إبراهيم محمد» 40 سنة، تاجر أسماك، ومقيم بمنطقة سوق السمك بندر السنبلاوين، أكدوا في محضر الشرطة، أن المتوفي يقيم بالشقة بمفرده ويهوى تربية الكلاب ولم يشاهداه منذ ثلاثة أيام ومشهور عنه تعاطي المواد المخدرة وأنهما اشتما رائحة كريهة تنبعث من داخل الشقة فقاما بمساعدة الأهالي بفتح بابها واكتشفا وفاته فقاما بالإبلاغ ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك أو يشتبها فى وفاته جنائيا.



أخطرت النيابة العامة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3833 لسنة 2021 إدارى مركز شرطة السنبلاوين ، وجاري إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .



google-playkhamsatmostaqltradent